الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

بالتفاصيل.. ننشر خريطة فصل الكهرباء بـ3 محافظات

بالتفاصيل.. ننشر خريطة فصل الكهرباء بـ3 محافظات

قال مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الصيانة الدورية والاستعدادات التي تقوم بها شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية بصفة دورية، خاصة التي تتم قبل دخول فصل الشتاء كان لها عامل كبير في مواجهة الطقس السيء واستقرار التيار الكهربائي خاصة في المناطق التي تشهد أمطار شديدة وسيول.

وأضاف المسئول، أنه عند حدوث أي عطل طارئ يتم السيطرة عليه من قبل فرق الصيانة والطوارئ التابعة لشركات التوزيع وفي أسرع وقت، لافتًا إلى أنه في حالة تتطلب إصلاح العطل وقت أكثر من نصف ساعة يتم توفير تغذية بديلة للمنطقة الواقع بها العطل.

وأعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق بالنطاق الجغرافي للشركة بمحافظات دمياط والدقهلية وكفر الشيخ، وذلك لإجراء بعض أعمال الصيانة الدورية خلال الفترة من اليوم السبت الموافق 15 من شهر يناير الجاري وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 20 من شهر يناير 2022.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم السبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن أعمال الصيانة ستبدأ في بعض المناطق من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم وبعض المناطق الأخرى من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة صباحا من نفس اليوم بجانب فصل التيار الكهربائي فى بعض المناطق الأخرى من الساعة الثامنة صباحا وحتي الساعة الثانية عشر ظهرا من نفس اليوم.

وطالبت الشركة في بيانها عملائها المقيمين بالمناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي اتخاذ احتياطاتهم من خلال تدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي.

وأضافت الشركة في بيانها، أن المناطق والأحياء والقرى التي سيتم فصل التيار الكهربي عنها هي المناطق الموجودة في الجداول التالية:

 







موضوعات متعلقة