الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

الطبيب المتهم بوفاة وائل الإبراشي يفجر مفاجأة بخصوص الإعلامي الراحل

الطبيب المتهم بوفاة وائل الإبراشي يفجر مفاجأة بخصوص الإعلامي الراحل

قال الدكتور شريف عباس، المتهم بقتل الإعلامي وائل الإبراشي أنه لم يكن يشرف على الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي وحده حسب ما تردد، إنما كان هناك أطباء واستشاريون متخصصون في علاج مرضى كورونا، يتابعون معه الحالة الصحية للإعلامي الراحل.

وأكد الطبيب خلال مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي عمروأديب، أنه اتبع بروتوكولاً علاجياً، تحت متابعة المتخصصين، ولم يلجأ إلى أدوية علاجية غير مسجلة وغير معتمدة طبيا، حسب ما زعم خالد منتصر.

وكان المحامي سمير صبري، تقدم بصفته وكيلاً عن السيدة سحر شراقي أرملة الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي، ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المذكور، يتهمه بقتل الإعلامي الراحل الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقال صبري في البلاغ إن "وفاة الإبراشي جاءت نتيجة جريمة مكتملة الأركان ارتكبها الطبيب مع سبق الإصرار والترصد، عندما وصف للإبراشي أقراصاً وصفها بالسحرية في الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، حتى تدهورت حالته الصحية بالتهابات في الرئة".

وأضاف البلاغ أن "الطبيب أصر على عدم الاستعانة بطبيب الصدرية والاستمرار في علاجه العبثي المزيف برغم أن أرقام التحاليل وصلت إلى معدلات مرعبة من الارتفاع مما يدل على الفشل التنفسي الكامل، إلى أن اكتشف الإبراشي أنه وقع ضحية نصب وتواصل مع أساتذة الصدرية ودخل المستشفى بنسبة فشل رئوي وتليف"

موضوعات متعلقة