الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

تمتع بالسكن في أفخم الوحدات داخل كمبوند «لافيني» من «الأهلي صبور»

تمتع بالسكن في أفخم الوحدات داخل كمبوند «لافيني» من «الأهلي صبور»

شركة «الأهلي صبور للتنمية العقارية» من أكثر الشركات التي أبدعت في تطوير الكمبوندات الذكية، والأفخم على الإطلاق، باستخدام أحدث وأرقى الخامات.

استطاعت شركة «الأهلي صبور» أن تطور كمبوند «لافيني L'avenir»، الذي أحدث ضجة كبيرة في السوق العقاري المصري؛ وذلك بسبب فخامته غير المسبوقة، وخدماته اللامحدودة، ووحداته التي تتمتع بتصميم في قمة الروعة ، فضلًا عن أنه مستوحى من التصميم الفرنسي الذي يجمع بين البساطة والرقي في الوقت ذاته، كي يتمتع العملاء في النهاية بالسكن في مكان متكامل الخدمات، لا ينقصهم فيه أي شيء، سواء كان أساسي أو حتى ترفيهي.


موقع كمبوند «لافيني L'avenir» من «الأهلي صبور»

يحتوي موقع كمبوند «لافيني L'avenir» من «الأهلي صبور» على جميع مواصفات الموقع الاستراتيجي، والواقع في «المستقبل سيتي»، في منطقة حيوية وهامة للغاية؛ نظرًا أنها جعلت الكمبوند بمثابة حلقة وصل بين القاهرة الجديدة والعديد من المدن السكنية الجديدة والهامة، مثل: «الشروق، مدينتي، هليوبوليس الجديدة، بدر، بروة، داماك».

عندما تقيم في موقع كمبوند «لافيني L'avenir» من «الأهلي صبور»، ستجد نفسك محاطًا بصرح تعليمي هام، مثل الجامعة الأمريكية، التي لا يفصلها عنه سوى عشر دقائق، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة الفخمة التي تؤكد حقيقة رقي موقع الكمبوند، مثل:

- هايد بارك.

- كمبوند نيوبوليس.

- كمبوند زيزينيا.

- كمبوند رير المستقبل سيتي.

لن تضطر إلى التوغل داخل «المستقبل سيتي» من أجل الوصول إلى الكمبوند؛ وذلك لأنه مُقام في بدايتها، حيث لا يبعده عن مدخل المدينة سوى دقائق معدودة للغاية لا تتجاوز أربعة دقائق على الأغلب.


مساحات ك موقع كمبوند «لافيني L'avenir» من «الأهلي صبور»

الكم الكبير من الخدمات المتوفرة في موقع كمبوند «لافيني L'avenir» من «الأهلي صبور»، كان يستلزم توزيعها على مساحة كبيرة وبالفعل تم تشييد الكمبوند على 100 فدان؛ كي يجد العميل نفسه مخيرًا للانتقاء من بين مجموعة من أرقى أنواع الوحدات السكنية المصممة على الطراز الفرنسي الفخم، تتمثل هذه الأنواع في:

- شقق سكنية.

- تاون هاوس.

- دوبلكس.

وتُزين المساحات الخضراء جميع موقع كمبوند «لافيني L'avenir» من «الأهلي صبور»؛ نظرًا لأنها تشغل وحدها 90% من أرضه، ما يضمن لك العيش وسط أجواء طبيعية ساحرة تبعث على الهدوء النفسي، أما الوحدات الموجودة في المشروع تشغل نسبة مناسبة من أرض المشروع أيضًا، سمحت بتنوع مساحاتها على النحو التالي:

- تتراوح مساحات بعض الشقق من 120 إلى 230 متر مربع.

- مساحات الدوبلكس أوسع من الشقق نظرًا لطبيعة تصميم الوحدة، حيث تتراوح من 245 إلى 265 متر مربع.


خدمات ومزايا كمبوند «لافيني L'avenir» من «الأهلي صبور»

يمكن القول دون مبالغة أن منافسة كمبوند «لافيني L'avenir» من «الأهلي صبور»، وصلت لمستوى عالمي؛ وذلك لأنه لا يتشابه مع المشروعات المحلية التقليدية بل له طابع يميزه، لأنه يعتمد بشكل أساسي على فكرة المشروع المتكامل، لذلك ستجد فيه شتى الخدمات التي تحلم بها، وجميع الأنشطة التي تطمح إلى ممارستها، مثل:

- رؤية مناظر خلابة متمثلة في المساحات الخضراء المحيطة بكافة مباني ووحدات الكمبوند.

- الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية غير التقليدية المتوفرة في المكان أي لن يحتاج قاطنيه إلى الخروج منه للتنزه إلا في حالات استثنائية.

- وجود عدد من الملاعب الرياضية المجهزة لممارسة أشهر الألعاب مثل كرة القدم والتنس، يعتبر ذلك ميزة خاصة للأشخاص الرياضيين أكثر.

- عدد من حمامات السباحة التي تجعله يبدو في شكل جميل وتمنح وحداته فيو خلاب وتتيح لسكانه مزيد من الترفيه.

- الحصول على خدمة مميزة داخل المركز الطبي الموجود في الكمبوند، كي يتمكن سكانه من الحصول على رعاية طبية جيدة في أسرع وقت ممكن عندما يحتاجون إلى ذلك.

- وجود عيادات طبية مجهزة ما يضمن توفير رعاية صحية أشمل لجميع سكان الكمبوند.

- وجود كلوب هاوس تم تجهيزه على مستوى عالي من أجل إتاحة فرصة أكبر لرواده للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة.

- إقامة مسجد وتجهيزه كي يتمكن ملاك الوحدات من أداء الصلاة فيه بدلًا من الخروج من الكمبوند للبحث عن مسجد.

- توفر المنطقة التجارية كافة أنواع الماركات التي لها شهرة كبيرة ليس على المستوى المحلي لكن العالمي.

- لن يضطر السكان إلى تناول طعامهم أو مشروباتهم المفضلة داخل وحداتهم السكنية دائمًا بل يمكنهم الاستمتاع بتناولها داخل واحد من أكبر المطاعم وأفخم الكافيهات الموجودة في الكمبوند.

- النادي الصحي الموجود في الكمبوند غير تقليدي إطلاقًا بل تم تصميمه بشكل مختلف يضمن توافر كافة المرافق فيه مثل السبا والجيم وبعض التجهيزات الهامة.

- ممارسة أنشطة فردية أو جماعية ممتعة سواء مع عائلتك أو أصدقائك داخل واحد من أفخم النوادي الاجتماعية.

- يمكن للأطفال الحصول على أفضل الخدمات التعليمية والترفيهية على حد سواء دون الحاجة للذهاب إلى أماكن بعيدة عن أسرهم، لأن الكمبوند به حضانة بالإضافة إلى منطقة ألعاب مجهزة من أجلهم فقط.

- التسوق داخل واحد من أكبر المولات التجارية بالإضافة إلى الهايبر ماركت الذي يوفر كافة السلع والأغراض المنزلية.

- وسط كل هذه المزايا والخدمات الراقية أصبحت اخبار كمبوند لافينير الشغل الشاغل للعملاء الباحثين عن وحدات متميزة سواء للسكن أو حتى من أجل الاستثمار.

موضوعات متعلقة