الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

مساحات الوحدات في «كمبوند اويا - OIA Compound» من إيدج القابضة - Edge Holding

مساحات الوحدات في «كمبوند اويا - OIA Compound» من إيدج القابضة - Edge Holding

يُعد كمبوند اويا - OIA Compound أحد مشروعات شركة إيدج القابضة - Edge Holding، أهم كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يوفر لك أكبر قدر من الرفاهية والراحة.

وقد تم إختيار أسم كمبوند اويا - OIA Compound على اسم قرية خلابة على جزيرة Santorini الأكثر شهرة في اليونان، والتي قد تم تصميم كمبوند اويا بنفس تصميمها، لذلك يُعد الكمبوند بمثابة جزيرة في قلب العاصمة الإدارية.

كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة - OIA Compound New Capital من إيدج القابضة - Edge Holding

يُقام كمبوند اويا - OIA Compound على مساحة 30، ويبلُغ عدد العمارات السكنية 40 فقط بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، وقد تم تخصيص باقي المساحة للخدمات والمساحات الخضراء ووسائل الراحة والرفاهية. 

وحرصت شركة إيدج القابضة - Edge Holding على تصميم الكمبوند بأحدث الطُرق العالمية وبأحدث التصميمات الفريدة وقد تم زيادة المساحات بين العمارات حيث أقل مسافة بين عمارتين هي27 متر مربع، كما تتمتع كافة الوحدات السكنية بإطلاله على فيو رائع سواء مُسطحات مائية أو مساحات خضراء.

مساحات الوحدات في كمبوند اويا - OIA Compound

يحتوي اويا على مجموعة كبيرة من الشقق السكنية والتي قد تم تقسيمها بمساحات واسعة وتختلف حسب إحتياجاتك وحسب عدد الأسرة حيث يوفر لك مساحات تبدأ من 122 متر مربع وحتى 268 متر مربع.

وتشمل الوحدات السكنية على غُرفتين وريسبشن أو على ثلاث غُرف وريسبشن وجميع الغُرف تطل على مساحات خضراء وبُحيرات صناعية.

تبدأ مساحة الشقق من 122 متر مربع وتصل إلى 222 متر مربع، بأسعار تبدأ من  1,525,000 جنيه مصري وتصل إلى 3,640,000 جنيه مصري.

وتبدأ مساحة البنتاهوس من 233 متراً مربعاًوتصل إلى 268 متر مربع.


موضوعات متعلقة