الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

رئيس جهاز 6 أكتوبر يتابع تطور الأعمال بمشروع اللولو هايبر ماركت

رئيس جهاز 6 أكتوبر يتابع تطور الأعمال بمشروع اللولو هايبر ماركت

تفقد المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6أكتوبر  إلى مشروع " لولو هايبر ماركت " الجاري تنفيذه بالمدينة، والذى يقع في مكان مميز في قلب مدينة 6 أكتوبر مطلاً علي المحور الخدمي و مجاورًا لميدان الحصري و تتميز أهم اطلالاته علي المشروع القومي المونوريل. 

كما أضاف أن المشروع يُقام علي مساحة 40 ألف متر مسطح و يتكون من طابقين بإجمالي مسطح 25 ألف متر  ويتمتع المول بأوبن إريا" مساحه مفتوحة" 16 ألف متر مسطح بالطابقين, مع منطقة للأطعمة و المشروبات بها 6 محلات ، و يحتوي علي 6 محلات بالدور الارضي و 7 بالدور الاول مع منطقة للاطفال و الرضع، ويتسع الجراج الارضي المحيط بالمبني إلي أكثر من 700سيارة في آن واحد بمداخل واسعة له من خلال أربع بوابات بتأمين جيد بأربع غرف حراسة لكل بوابة .

والجدير بالذكرِ أن شركة اللولو للأسواق التجارية الكبرى  شركة رائده فى مجال إدارة و تشغيل المناطق التجارية والهابير ماركت والمناطق اللوجستية وترغب فى التوسع فى نطاق استثمارتها  داخل جمهورية مصر العربية من خلال إنشاء سلاسل هايبر ماركت بالإضافة إلى  الخدمات والأنشطة المكمله له. 

وتعتبر واحدة من أشهر محلات التجزئة فى العالم، ويقع مركزها الرئيسى فى أبو ظبى بالإمارات العربية، وتعمل فى 22 دولة فى أنحاء العالم، ويضم المشروع مجموعة من الأقسام المميزة مما يجعله واجهة لكل سكان مدينه 6 أكتوبر  والمدن المحيطة بها .

موضوعات متعلقة