الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

أحصل على الرفاهية المتكاملة والخدمات المختلفة داخل «بلوم فيلدز المستقبل سيتي»

أحصل على الرفاهية المتكاملة والخدمات المختلفة داخل «بلوم فيلدز المستقبل سيتي»

إذا كنت تحلم بالرفاهية المتكاملة، في ظل توافر جميع الخدمات المختلفة حولك، عليك التوجه فورًا إلى مدينة «المستقبل سيتي»، التي تتميز بشوارعها الواسعة ومساحتها الخضراء الكبيرة وتصميماتها الراقية، والتي تتميز داخلها الحياة، بأنها مُيسرة وسهلة، وذلك بعود إلى المرافق المتواجدة بها والخدمات الكثيرة والمتكاملة.

مدينة المستقبل تعتبر همزة وصل بين المدن الجديدة الهامة؛ فهي تقع على طريق القاهرة الإسماعيلية بالكيلو 35، وتتوافر بها العديد من الخدمات داخل مدينة المستقبل، والتي تتمثل في: «المحلات، المطاعم ، النوادي، المدارس، المولات، الجامعات ، الخدمات العامة المختلفة».

كما تجد داخل «المستقبل سيتي» عنصر الأمن والأمان، وعلى جميع بوابات المشروعات المتواجدة بالمدينة، بالإضافة إلى الأتوبيسات الخاصة بالمدينة، لنقل السكان بداخلها أو خارجها.

وتقعالمدينة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة وقرية مدينتي، كما تبعد عن مصر الجديدة بحوالي ثلث ساعة، وعن سوق العبور بحوالي 5 كيلو متر، وعن مدينة الشروق بحوالي 3 كيلو متر.

وتحتوي «المستقبل سيتي» على كمبوند « بلوم فيلدز»، والذي يتميز بوجود خدمات ترفيهية فاخرة، ومنطقة للجامعات والمدارس الدولية، بالإضافة إلى مساحات خضراء، ولاند سكيب، ومنطقة جولف، وأيضًا أكبر عدد من حمامات السباحة، والألعاب المائية، وبُحيرات صناعية عالمية كريستالية اللون، ذات المياه الفيروزية.


ما هو كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي»؟

يوجد كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي» أمام «مدينتي»، وعلى بعد دقائق من كمبوند «صبّور»، في موقع مميّز للغاية، وعلى مساحة حوالي 415 فدان، مُقسمة إلى 320 فدان منطقة سكنية، و95 فدان منطقة خدمات.

ويوفر كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي» لسُكانه، منطقة تجارية متكاملة، بعدد كبير من المولات التجارية المميزة، التي يوجد بها أشهر وأفضل العلامات التجارية العالمية، وأيضًا مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تُقدم أعلى مستوى من الخدمات.

وإذا كنت من مُحبي الرياضة ستجد  كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي» نادي صحي، مُجهَّز بكافة الأجهزة الرياضية ،ويشمل كافة الأنشطة والألعاب.

كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي» بأكمله على أعلى درجة من الأمن؛ حيث أنه مُزوَّد بأحدث كاميرات المراقبة لكي ينقل شعور الأمان لسكانه وزواره.

كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي» من أفضل المشروعات التي قامت في قلب القاهرة الجديدة، وهو بوابتك لحياة رغيدة، والذي يعتبر من أهم التجمعات السكنية بالمستقبل سيتي في القاهرة الجديدة، وتتنوع الوحدات السكنية؛ حيث تبدأ من غرفة وحتى أربع غرف، وتم تصميمه على مساحة 415 فدان، وتم تخصيص 320 فدان للوحدات السكنية والمساحات الخضراء، 90 فدان للخدمات والمرافق، كما تتنوع الوحدات السكنية بين: «الفيلات، الشقق، التوين هاوس، التاون هاوس».


أين يقع كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي»؟

يتمتع كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي» بموقع جغرافي مميز داخل مدينة المستقبل، على امتداد التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، بين العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة جولدن سكوير، ومقابل لمدينتي بشكل مباشر، وهذا الموقع من أكثر مميزات المشروع؛ نظرًا أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد على ساكني الكمبوند.

كما يقع كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي» على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية، وعلى بعد دقائق من مشروع حسن علام وكمبوند صبور، وأيضًا بالقرب من منطقة جولدن سكوير، التي تقع على الطريق الدائري الأوسطي، ويبعد المشروع كذلك عن مشروع العين السخنة بحوالي 45 دقيقة.

يبعد كمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي» عن ميناء القاهرة الجوي الدولي بضع دقائق فقط، ونفس الشيء بالنسبة للطريق الإقليمي.

وقد اعتُبر هذا المشروع من ضمن المشروعات الضخمة، التي تم تنفيذها داخل مدينة المستقبل، والتي تقع في القاهرة الجديدة، وتم تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى الكبيرة بها.


أهم الخدمات بكمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي»

حرصت الشركة المالكة لكمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي» على توفير العديد من الخدمات لعملائها، وذلك بهدف توفير الراحة والرفاهية لهم، مثل:

- سبا وجيم يحتوي على جميع الأجهزة الرياضية التي يحتاج إليها العملاء.

- تراك مخصص للمشي وركوب العجل.

- نادي إجتماعي لقضاء أمتع الأوقات.

- المطاعم والكافيهات في أكثر من مكان داخل المشروع.

- الحدائق للتنزه وقضاء وقت مميز.

- حراسة على مدار 24 ساعة لحماية السكان مع توفير عدد من كاميرات المراقبة لضمان الأمان بالمكان.

- كريستال لاجون.

- المدارس الانترناشيونال لتوفير الوقت على ساكني الكمبوند.

- مناطق مخصصة للحفلات وأماكن الشواء.

- نظام سمارت هوم في الوحدات.

- كلوب هاوس.

- منطقة تجارية يوجد بها العديد من المولات التي يوجد بها كافة الماركات العالمية.

- النوافير الصناعية التي تكسب المكان بهجة، والبحيرات الصناعية التي تمتاز مياهها بالألوان الفيروزية.

- موقف للسيارات مخصص لسكان المشروع.

- حمامات السباحة المختلفة في الشكل والمساحة، وأيضًا توفير العديد من الألعاب المائية لقضاء أمتع الأوقات.

- جامعة داخل المشروع لتقارب المسافات للطلاب.


مساحات وأنواع الوحدات السكنية بكمبوند «بلوم فيلدز المستقبل سيتي»

اهتمت الشركة المطورة للمشروع، بمساحة الوحدات الموجودة داخله، وحرصت على تقليل الكثافة السكانية بين وحداته؛ لكي يشعر العميل بالراحة والخصوصية، وذلك من خلال بناء عمائر تحتوي على 4 أدوار فقط، بالإضافة إلى دور أرضي كل دور يحتوي على شقتين، على عكس النظام السائد في مدينة المستقبل؛ حيث أن تراخيص المباني بها عبارة عن بناء عمائر، تتألف من 6 أدوار، بالإضافة إلى الدور الأرضي.

وقد اختلفت المساحات والوحدات داخل المشروع فمن ضمن الوحدات الموجودة كالتالي:

- شقق منفردة.

- شقق دوبلكس.

- تاون هاوس.

- توين هاوس.

- فلل مستقلة.

ومساحات هذه الوحدات تختلف عن الأخرى وتكون كالتالي:

- شقق مساحتها تتراوح ما بين 74 متر و76 متر وهي شقق تحتوي على غرفة نوم واحدة فقط.

- شقق تتراوح مساحتها ما بين 112 متر حتى 153 متر مربع وهي الشقق التي تحتوي على غرفتين النوم.

- شقق تتراوح مساحتها بين 205 متر مربع وتصل إلى 285 متر مربع وهي الشقق التي تتألف من ثلاث غرف.

- بينما مساحة الشقق الدوبلكس تبدأ من 207 متر مربع وتصل إلى 333 متر مربع.

- تاون هاوس والمساحة بها تبدأ من 225 متر حتى تصل إلى 260 متر مربع.٠

- توين هاوس بمساحات تبدأ من 260 متر مربع.

- فلل مستقلة وتبدأ مساحتها من 306 متر مربع.

- بالإضافة إلى أن الشركة اهتمت بفكرة بناء الفلل أعلى العمارات وتحتوي هذه الفلل على حمامات سباحة.