الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

عاجل | 4 محافظات تتعرض لأمطار رعدية عنيفة الآن وقد تصل شدتها لحد السيول

عاجل | 4 محافظات تتعرض لأمطار رعدية عنيفة الآن وقد تصل شدتها لحد السيول

تشهد 4 محافظات الآن سقوط أمطار متفاوتة الشدة، وصاحبها برق ورعد فى بعض الأماكن، وتتوقع الأرصاد أن تصل شدة الأمطار في بعض المناطق إلي حد السيول.

وضربت الأمطار الآن عدد من المحافظات وهي (قنا والبحر الأحمر وجنوب سيناء والأقصر)، فيما ساد طقس شديد البرودة على أغلب أنحاء مصر خلال حالة الطقس اليوم.

وشهدت مدن قنا ونجع حمادى وقوص وفرشوط وأبوتشت، فى محافظة قنا، سقوط أمطارًا متوسطة صاحبها برق ورعد، مع هبوب رياح باردة، وغطت السحب الكثيفة السماء.

كما شهدت محافظة الإسكندرية طقس بارد على جميع أنحاء المحافظة مع حلول الظلان، وانخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ بفعل تزايد سرعة الرياح مما أدي إلي زيادة الشعور بالبرد.

وتشهد قرى ومدن محافظة القليوبية طقسًا باردًا مع نشاط الرياح المحملة بالأتربة والرمال، ولم تؤثر حالة الطقس على حركة المرور على الطرق خصوصًا السريعة.

وتعرضت مدن بنها وطوخ وشبرا الخيمة وشبين القناطر فى محافظة القليوبية لموجة من الطقس شديد البرودة، ونشاط الرياح المحملة بالأتربة، وناشدت شركة الكهرباء فى القليوبية المواطنين بالإبتعاد عن أعمدة الإنارة أو الأشجار فى ظل هذا الطقس.

وتشهد مدن محافظة البحيرة نشاطًا للرياح الآن وحالة من البرودة الشديدة خصوصًا على مراكز كفر الدوار ودمنهور وإدكو ورشيد، كما تشهد محافظة مطروح نشاطًا كبيرًا للرياح والتى صاحبها أتربة وغبار، وساد طقس شديد البرودة على أنحاء المحافظة.


موضوعات متعلقة