لأول مرة .. ليوبارد للإنشاءات تطرح آلية العائد اليومي على سعر المتر بـ"إيست كايرو"


الخميس 16 ديسمبر 2021 | 02:00 صباحاً

في خطوة جديدة غير مسبوقة على السوق العقاري المصري تتيح شركة "ليوبارد للإنشاءات" الشركة الرائدة في مجال التنمية والتطوير العقاري، سياسة "العائد اليومي على سعر المتر" وذلك في مشروعها "إيست كايرو" شرق القاهرة.

قال رئيس القطاع العقاري و التجاري بشركة "ليوبارد للإنشاءات" محمد سالم:"إن تطور السوق العقاري بشكل عام وارتفاع أسعار المواد الخام كان له تأثير على أسعار العقار بالتوازي مع خطط الدولة للتنمية العمرانية مع بدء العمل بمبادره التمويل العقاري بالسوق ادي ذلك لزيادة فرص الاسثمار السكني بشكل عام و في منطقه شرق القاهرة بشكل خاص لتعيد سوق العقارات في مصر للعصر الذهبي مما دفع "ليوبارد للإنشاءات" للتفكير في إيجاد حلول تسويقية و استثمارية مبتكرة".

وحول السياسة التسعيرية الجديدة للشركة قال رئيس القطاع التجاري، محمد سالم إن الشركة تتيح هذه الفكرة لأول مرة في السوق المصري حيث تتضمن سياسة التسعير تزايد بمعدل لا يقل عن 18 جنيها زيادة بسعر المتر يوميا.

أضاف سالم أن السياسة التسعيرية الجديدة تضمن للمشتري تحقيق ربح منذ أول يوم للشراء في مشروع "إيست كايرو" شرق القاهرة، موضحًا أنه في حال رغبة العميل في استرجاع وحدته بعد مرور سنة على الشراء فإن السياسة الجديدة تسمح له باسترداد كامل المبلغ المدفوع دون أية خصومات.

وتابع: أن الشركة تقوم بإعلان سعر المتر بشكل محدث يوميا على موقعها الإلكتروني يتضمن السعر في خلال 3 أيام "أمس - واليوم - وغدا" حتى يتمكن العميل من احتساب قيمة وحدته بنفسه، كاشفًا أن مشروع "ايست كايرو" على طريق "مصر - الإسماعيلية الصحراوي" بجوار مدينه المستقبل، وتقدر تكلفته الاستثمارية بنحو ٣ مليار جنيه على 78 فدان متكامل الخدمات.

يذكر أن شركة ليوبارد للإنشاءات تستعد لأستئناف خطتها للتطوير بشرق القاهرة من خلال مشروع جديد "كايرو كان" بمدينة هليوبوليس  الجديدة بحجم استثمارات بلغت مليار جنيه والمقرر إطلاقه في منتصف ديسمبر الجاري في خلال الاحتفالية السنويه للشركه ، وسيتم تنفيذ المشروع على الطراز الفرنسي بتصميم محاكي لمدينه كان الفرنسيه.