مساحة اعلانية

إنجاز 55% من حصة «الرواد» فى المبانى الحكومية بالعاصمة الإدارية

Article

قال المهندس وائل عبد الفتاح، مدير مشروع حي الوزارات لشركة الرواد للإنشاء والتعمير، إن نسب التنفيذ في  4 مبانٍ وزارية هي: «التربية والتعليم، والتعليم العالي، والأوقاف»، إلى جانب مقر لشركة العاصمة الإدارية الجديدة بلغت 55%، موضحا أن مساحة المبنى الواحد تصل إلى  24 ألف متر.
وأضاف عبدالفتاح، لـ«العقارية»، أنه تم الانتهاء من المبانى كهياكل خرسانيه وجار حاليًا العمل في التشطيبات والمباني من الداخل، مشيرا إلى أن المبنى عبارة عن 2 بدروم، ودور أرضي، و7 أدوار متكررة.
وأكد أن التصميم جاء إلى الشركة بالتسكين والفراغات المطلوبة وعدد الموظفين طبقًا لكل وزارة، موضحا أن الموقع يعمل به 1200 عامل على مدار الـ24 ساعة، بهدف الانتهاء من المشروع في الأوقات المحددة له، ومن المقرر تسليم المباني منتصف العام الجارى.
وعن تأثير سرعة التنفيذ على الجودة، أوضح أن الهدف الأساسى لدينا هو الوصول بعمليات التنفيذ إلى أعلى جودة موجودة، وطبقًا لتعليمات اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية، فإنه إذا تعارض وقت التنفيذ مع الجودة، نختار الجودة، فالسرعة مطلوبة لكن ليس على حساب دقة التنفيذ.
وأشار  إلى أن عمليات التنفيذ المتبقية تستغرق فترة أقل من التنفيذ ، منوهًا بأن تنفيذ هذه المباني الأربعة تقترب من المليار و600 مليون جنيه.