الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

الرئيس التنفيذي لـ«سكاي أبو ظبي»: الشركة حققت مبيعات بقيمة 1.7 مليار جنيه خلال 9 أشهر

الرئيس التنفيذي لـ«سكاي أبو ظبي»: الشركة حققت مبيعات بقيمة 1.7 مليار  جنيه خلال 9 أشهر

قال «عبدالرحمن العجمى» الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة سكاى أبو ظبى، إن الشركة استطاعت الحصول على ثقة العملاء فى فترة صغيرة، وأصبح لديها خبرة قوية فى السوق العقارى المصرى، على مدى أشهر قليلة، وحققت خلال 9 أشهر فقط، مبيعات بقيمة مليار و700 مليون جنيه، وهو ما يعادل 93 % من الوحدات. 

وأكد أن النجاح الذى حققته الشركة، دفعها للإسراع فى تنفيذ المشروعات الأخرى والتوسع فيها، فى ظل مجهود مكثف واجتماعات كثيرة مع المسئولين عن الفرص الاستثمارية، والجهات المعنية فى مصر، ومن المقرر أن تعلن قريبًا عن مشروعات جديدة، وأن تبدأ فى تسليم الوحدات.

وشدد «العجمى» على بدء الشركة فورًا فى الإنشاءات والحفر، منذ فبراير الماضى، بعد أول مؤتمر صحفى لإطلاقها فى مصر، والتى وعدت أن تكون قيمة مُضافة فى السوق المصرى، واستطاعت بالفعل القيام بذلك، وتحقيق اسم له مصداقية عند العملاء.

وأوضح أن الشركة وعدت أيضًا بالتعاون مع مقاولين وشركات ومكاتب أخرى على أعلى مستوى، وهو ما قامت به بالفعل، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن تستثمر الشركة نحو 15 مليار جنيه.

وأضاف العضو المنتدب للشركة، أن حجم الأعمال المُنفذة حتى الآن نحو 70 أو 80 مليون جنيه، وهى تكلفة الإنشاءات فقط دون تكلفة الأرض، كاشفًا عن أن تمويل الشركة للمشروع «ذاتيًا»، ولا يوجد خطة حتى الآن للحصول على تسهيلات ائتمانية من أى بنوك مصرية أو خليجية.

وأكد «العجمى» على أن المبنى التجارى تبلغ مساحته نحو 21ألف متر، وستبدأ الشركة فى إنشاءاته بنهاية العام المقبل.

وقال عبد الرحمن عجمي، إن الشركة اختارت أفضل موقع بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة لإنشاء مشروع Residence Eight، لتميزه بموقع استراتيجي بالقرب من الحي الدبلوماسي ومنطقة وسط البلد بالعاصمة، مما جعله أغلى سعر متر أرض اشتراه مطور من شركة العاصمة الإدارية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الشركة أضافت لتميز الأرض بتصميم وتنفيذ على أعلى مستوى وأجود الخامات في البناء، ليصبح مشروع عقاري مميز بالعاصمة.

وكشف الرئيس التنفيذى للشركة، عن أهم ما يميز أرض المشروع؛ وهو أنها لا تجاور أى مشروع آخر، ولكنها مُطلة على النادى الدبلوماسى من ناحية، وأمامها محور رئيسى طوله 80 مترًا، وعلى جانب آخر تطل على الممشى السياحى أو الـGreen River، وعلى طريق رئيسى آخر عرضه 40 مترًا، كأنها جزيرة محاطة بفراغات مميزة من 4 جهات مختلفة.

موضوعات متعلقة