الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

بهدف تلبية تطلعاتها.. «سكاى أبو ظبى» تتعاقد مع شركة YPA للتصميمات

بهدف تلبية تطلعاتها.. «سكاى أبو ظبى» تتعاقد مع شركة YPA للتصميمات

كشف قال «عبدالرحمن العجمى» الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة سكاى أبو ظبى، أنه على صعيد استشارات التصميم تعاقدت الشركة مع YPA استشارى التصميم، والذى استطاعت من خلاله الخروج بمنتج ممتاز ومختلف، وهو أكبر استشاريى التصميم فى السوق العقارى المصري، والذى سيصبح قادرًا على تلبية تطلعاتها، لتحقق بصمة فى السوق.

وأعلن الرئيس التنفيذى للشركة والعضو المنتدب، عن توقيع الشركة مع مكتب «المهندسون الاستشاريون العرب - محرم باخوم»، وهو من أكبر المكاتب فى مصر؛ والمشهود له بالقوة والدقة والتميز، والذى سيصبح قادرًا على إخراج المشروع فى الصورة التى تتمناها الشركة والعميل.

وفيما يخص التعاون مع شركات المقاولات، أوضح «العجمى» أن الاختيار وقع على شركة المقاولات الإماراتية S2A، التابعة لـ«إسكان أبو ظبى»، والتى تم تأسيسها فى مصر خصيصًا للمشروع، لتولى شئون الإنشاءات؛ وذلك نظرًا أن المقاولات هى ترس المشروع، وأكثر الأذرع أهمية، والتى من خلالها تظهر مجهودات الشركة فى التنفيذ.

وأوضح «العجمى» أن الشركة بدأت من اليوم الأول الإسراع فى الإجراءات، بدءًا من إصدار القرار الوزارى، والحصول على التراخيص، مؤكدًا أنها استطاعت أن تحقق إنجازات حقيقية على أرض الواقع.

موضوعات متعلقة