الإثنين 24 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

الرئيس التنفيذي لـ«سكاى أبو ظبى»: رؤية الشركة تستهدف تحقيق التنمية المستدامة

الرئيس التنفيذي لـ«سكاى أبو ظبى»: رؤية الشركة تستهدف تحقيق التنمية المستدامة

قال «عبدالرحمن العجمى» الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة سكاى أبو ظبى إن مشروع «Residence Eight» والمُقام بحى الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، من أسرع المشروعات التى تم إنجازها، واستطاعت الشركة خلال فترة قصيرة أن تحقق نجاحًا غير مسبوقًا، بدأ باختيارها مكان الأرض والمشروع، والذى رأت أنه من أفضل المواقع داخل العاصمة، وأكثرها تميزًا وتفردًا.

وأضاف أن الشركة بذلت مجهودًا كبيرًا خلال الأشهر القليلة التى بدأت فيها المشروع، بدءًا باختيار العاصمة الإدارية كبداية لاستثماراتها فى مصر.

وأكد أن المشروع لا ينتهى فقط عند اختيار الشركة للموقع والأرض، ولكن الاهتمام بمقومات أخرى، لتكتمل رؤية الشركة؛ مثل اختيار مصمم مشهود له بالكفاءة والسُمعة الطيبة، من خلاله تستطيع الحصول على منتج يحقق رؤية الدولة، فى بناء مدن حديثة ومجتمعات ذكية ومستدامة.

وأوضح «العجمى»، أن ذلك يتطابق مع استراتيجية العاصمة الإدارية، التى تستهدف أن تصبح مدينة ذكية، مشيرًا إلى أن رؤية «سكاى أبو ظبى» تستهدف تحقيق التنمية المستدامة، وتلبية احتياجات العملاء، وتزويدهم بقيمة حقيقية، بداية من المبانى السكنية إلى الخدمات التجارية والخدمات العامة.


موضوعات متعلقة