وظائف مصرفية.. بنك CIB يعلن عن حاجته إلى موظفين جدد «قدم الآن»


الاربعاء 01 ديسمبر 2021 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن حاجته إلى (CONTACT CENTER OPERATIONS AGENT - Outsource)، وأوضح البنك الشروط والمهام الوظيفية للتسهيل على الراغبين بالالتحاق والعمل لدى البنك.

وأوضح البنك، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

مهام ومسؤوليات الوظيفة

اتباع آداب الهاتف المهنية / تقنيات التعامل مع وسائل الإعلام الاجتماعية وسياسات العمل للتعامل بكفاءة مع احتياجات العملاء المختلفة واهتماماتهم. 

التعامل مع التفاعلات الواردة على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للبنك التجاري الدولي بطريقة احترافية للحفاظ على رضا العملاء وصورة جيدة للبنك من خلال تقديم خدمة سريعة وفعالة ومهذبة للمتابعين.

تطبيق الإجراءات المناسبة للتحكم الفعال في تفاعل المكالمات الهاتفية التي تعمل على تحسين متوسط وقت معالجة المكالمة / متوسط وقت الاستجابة للتفاعلات.

الاتصال مع الإدارات الأخرى لضمان الإغلاق المناسب لاستفسارات / طلبات العملاء المعلقة. 

ضمان جودة الخدمة العالية أثناء تفاعلات المكالمات الواردة والصادرة، والتعامل مع شكاوى العملاء وفقًا للمعايير المعتمدة من مركز الاتصال للحفاظ على رضا العملاء.

تحديث سجلات العملاء بتفاصيل الاستفسار والرد لضمان دقة وتوافر سجلات العميل.

نشر المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للبنك التجاري الدولي (إذا لزم الأمر) وضمن مستويات الجودة المتفق عليها للحفاظ على رضا العملاء.

اتباع جميع سياسات الإدارة ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة متسقة ومسيطر عليها

متابعة العمليات اليومية المتعلقة بالوظائف الخاصة في إدارة مركز الاتصال لضمان استمرارية العمل.

الامتثال لجميع لوائح البنك المركزي المصري والقوانين المصرفية ولوائح مكافحة غسل الأموال والسياسات الداخلية وقواعد السلوك الخاصة بالبنك التجاري الدولي من أجل الحفاظ على الوضع القانوني السليم للبنك التجاري الدولي وتخفيف أي مخاطر محتملة.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

بكالوريوس تجارة أو إدارة أعمال أو محاسبة أو ما يعادلها.

من 0-1 سنوات من الخبرة.

إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية.

مستخدم بارع لمايكروسوفت أوفيس.

مهارات اتصال ممتازة.

للمزيد من التفاصيل عن وظيفة البنك التجاري الدولي CIB وللتقديم عليها اضغط هنــــــا