الأربعاء 19 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

Ontario للتطوير العقارى تعتزم ضخ 2 مليار جنيه استثمارات بالعاصمة

Ontario للتطوير العقارى تعتزم ضخ 2 مليار جنيه استثمارات بالعاصمة

أعلنت شركة Ontario للتطوير العقارى، عن مشروعها الجديد بالعاصمة الإداريةMaple business complex ، باستثمارات تتخطى الـ500 مليون جنيه.

وكشف المهندس أسامة منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة عن خطة Ontario التوسعية خلال الفترة المقبلة حيث تستهدف استثمار 2 مليار جنيه بالعاصمة الادارية الجديدة، خلال 2022 .

وأضاف، أن الشركة تستهدف تنفيذ سلسلة من المشروعات المتخصصة فى الأنشطة التجارية والإدارية والطبيه فى العاصمة الادارية الجديدة، حيث تمتلك الشركة محفظة أراضى كبيرة، واتجهت الشركة للمشروعات المتخصصة لتوفير منتج متميز وذى جودة عالية لاسيما مع خبرة الشركاء المؤسسين فى مجال المشروعات المتخصصة سواء تجاريًا وإداريًا وطبيًا.

وكشف المهندس محمود حامد، نائب رئيس مجلس الإدارة، عن تفاصيل المشروع قائلًا: مول تجارى إدارى طبى يقع فى منطقة الداون تاون على مساحة 2680 مترًا، يتكون المشروع من 14 دورًا و3 بدرومات وجراجات، تم تخصيص الطوابق الأرضى والأول والثانى للانشطة التجارية، وباقى الطوابق تتنوع ما بين إدارى وطبى بإجمالى 300 وحدة إدارية وتجارية.

وأضاف أنه من المتوقع بدء أعمال التنفيذ فى يناير المقبل، لافتًا إلى أنه تم التعاقد مع كبرى شركات المقاولات داخل مصر؛ لبدء تنفيذ المشروع والانتهاء منه قبل الموعد المحدد، ومن المقرر أن يتم إسناد عملية الإدارة والتشغيل لشركة كندية كبيرة فى المجال ومن المتعارف عليه الدقة فى العمل، لافتًا إلى أن الشركة لديها خطة توسعية داخل العاصمة الإدارية الجديدة تتخطى الـ 2 مليار جنيه.

موضوعات متعلقة