«كايرو كابيتال» تطلق «ليك ويست 2 » بالشيخ زايد نهاية العام الحالى


الاحد 28 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً

تعتزم شركة «كايرو كابيتال» للتطوير العقارى والإنشاءات إطلاق مشروع «ليك ويست 2» بمدينة الشيخ زايد الجديدة، على مساحة 15 فدانًا، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وكشف ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة الشركة عن تفاصيل المشروع، قائلًا إن المشروع الجديد الذى تخطط الشركة لإطلاقه قبل نهاية العام الجارى، سيتيح أنظمة سداد ميسرة تتناسب مع العملاء المستهدفين، موضحًا أن النسبة البنائية بالمشروع الجديد ستكون 15 % والباقى مساحات خضراء.

وحول مشروع «ليك ويست»، قال رئيس مجلي الإدارة أنه تم الانتهاء من 60 % من إنشاءات المرحلة الأولى بالمشروع، وجارٍ استكمال إنشاءات المرحلة والتى من المفترض الانتهاء منها الربع الأول من 2022، موضحًا أنه بالنسبة للمرحلة الثانية سيتم البدء بالعمل مطلع العام المقبل.

وأشار إلى أن المساحة الإجمالية لمشروع ليك ويست تبلغ 43 فدانًا على طريق وصلة دهشور ويتمتع بالعديد من الخدمات المحيطة، وتنفذ الشركة المشروع باستثمارات 1.2 مليار جنيه، ومن المخطط أن يتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

كما تقدم الشركة أنظمة سداد تبدأ من 0 % وتصل الأقساط حتي 8 سنوات وهى أنظمة تنافسية تقدمها الشركة لعملائها وتتناسب مع قدرتهم الشرائية، وتتراوح مساحات الوحدات من 256 و385 مترًا، بالإضافة لـ12 وحدة تجارية.