مراكز تفتتح مكتب للسجل المدني في تاون سنتر شرق القاهرة


الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً

أعلنت شركة مراكز، احدى كبرى شركات التطوير لمشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، عن افتتاح مكتب جديد للسجل المدني في تاون سنتر بمنطقة شرق القاهرة، أحدث وجهات التسوق التابعة للشركة التي تم افتتاحها مؤخرًا. 

تبلغ مساحة تاون سنتر 64،000 متر مربع، ويشغل موقعًا استراتيجيًا على تقاطع الطريق الدائري مع طريق القاهرة-الإسماعيلية الصحراوي. يعد هذا التقاطع من أهم تقاطعات القاهرة الكبرى حيث انه يربط المول بأحياء مختلفة في القاهرة الكبرى منها القاهرة الجديدة ، الإسماعيلية ، الشروق ، العبور ، مدينة نصر ، مصر الجديدة بالإضافة  إلى المحافظات الأخرى. يقع Town Center بالقرب من محطة مترو عدلي منصور الجديدة والقطار الكهربائي ويجذب الزوار القادمين من المحافظات المجاورة لمجموعته الواسعة من متاجر التجزئة والأنشطة الترفيهية. في الوقت نفسه، يستهدف تاون سنتر تقديم الخدمات الحكومية الرئيسية لحوالي 2 مليون شخص يعيشون ويعملون في محيط المول. 

مكتب السجل المدني الذي تم افتتاحه مؤخرًا يتواجد داخل المول، ويعمل على مدار الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة مساءً، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية مثل اصدار شهادات الميلاد والوفاة وقسائم الزواج والطلاق وتجديد بطاقة الرقم القومي أو إصدارها للمرة الأولى.   

بالإضافة لذلك، من المقرر أن يُفتتح مكتب جديد للسجل التجاري في المول قريبًا، ويقدم خدمات استخراج السجل تجارى وتعديله، والحصول على شهادة بيانات وشهادة سلبية، وتسليم طلبات بوابة مصر الرقمية، والاستدلال عن القيد بالسجل التجاري والاستعلام عن سجل تجارى وطلب تجديد قيد فردى وتسجيل المنشأة غير مدرجة. للاطلاع على الخدمات التي يقدمها مكتب السجل التجاري بالكامل، يمكنكم زيارة بوابة مصر الرقمية

هذا ويأتي التوسع في تقديم الخدمات الحكومية في المولات والمنشآت التجارية التي تطورها وتديرها شركة مراكز في مصر، كنتيجة مباشرة للتعاون المستمر والبنّاء بين جهاز تنمية التجارة الداخلية، وزارة التموين و التجارة الداخلية‎  ومراكز، حيث يلتزم الكيانان بتيسير حصول أكبر عدد ممكن من المواطنين على الخدمات الحكومية الأساسية.