كولدويل بانكر – مصر تطلق أحدث برامجها لمنح حق الامتياز التجارىفى مصر للمرة الأولى


الاثنين 22 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً

دعم صغار المستثمرين وتعظيم أعلى عائد على الاستثمار وتطوير المهارات التسويقية من أهم أهداف البرنامج 

أعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر، للاستثمار والتسويق العقارى عن إطلاق برنامجها الجديد لمنح حق الامتياز التجارى (الفرنشايز) فى مصر للمرة الأولى، وذلك على هامش رعايتها لفعاليات المؤتمر والمعرض الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية بيزنكس 2021 فى دورته الرابعة، والذى يهدف لتقديم كل أنواع الدعم للمستثمرين ولكل من يرغب فى إقامة مشروع أو التوسع فى المشروع القائم لديه، وذلك فى ظل اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

 يقام المؤتمر فى الفترة من 17 إلى 18 نوفمبر الجارى بمشاركة أكثر من 60 شركة وحضور أكثر من 30 متحدثًا وأكثر من 1000 عارض و200 مدير تنفيذى.

يأتى إطلاق برنامج "حق الامتياز التجارى" فى إطار الاستراتيجية الرائدة لشركة کولدويل بانكر -مصر والتى بدأت منذ أكثر من 20 عامًا فى مصر و115 عامًا عالميًا، وتهدف إلى دعم وتطوير سوق العقارات المصرى من خلال إعداد جيل من الخبراء العقاريين المحترفين القادرين على تقديم الاستشارات السديدة لكافة العملاء فى كل المحافظات المصرية، وتوفير فرص عمالة، فضلًا عن خلق فرص استثمارية جديدة تقدم عائدًا مضمونًا على الاستثمار. 

صرح محمد عبدالله، رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر – مصر: "نشهد فى الآونة الأخيرة نهضة عمرانية حقيقية وجادة فى كل المحافظات المصرية بمشروعات استراتيجية من قبل القطاعين العام والخاص، وحرصًا منا فى شركة كولدويل بانكر – مصر على استمرار دورنا الإيجابى فى نقل التسويق العقارى الى مستوى جديد من مشاركة الخبرات والمعرفة لكل من عملائنا من جهة، والمستثمرين والشباب الراغبين فى تقديم خدمات متميزة لعملائهم من جهة أخرى، أطلقنا برنامج حق الامتياز التجارى".

وأضاف عبدالله "من خلال برنامج "حق الامتياز التجارى" نسعى إلى التوسع فى كل المحافظات المصرية لنشر خبراتنا العالمية بما يُمكن المستثمرين والشباب من القدرة على التفكير والتحليل واكتساب ثقة العملاء، فضلًا عن استخدام شبكة عملائنا التى تضم أكثر من 100 مطور عقارى مصحوبة بأفضل شروط البيع والشراء لتوفير أعلى عائد على الاستثمار".

ومن جهته قال كريم زين، الرئيس التنفيذى لشركة كولدويل بانكر -مصر: "بعد نجاح تطبيق البرنامج فى الولايات المتحدة الأمريكية، قررنا إطلاقه فى السوق المصرى لما يمثله من وجهة مثلى لبرامج حقوق الامتياز التجارى (الفرنشايز)، حيث يتيح البرنامج فرصة العمل من خلال مجموعة من الأنظمة وسياسات التشغيل التابعة لشركة كولدويل بانكر العالمية بما يساهم فى تقليص مخاطر الفشل وتقديم خدمات احترافية بناءً على أسس علمية".

وأضاف زين "نسعى خلال الفترة القادمة إلى نشر هذه الثقافة فى أوساط رواد الأعمال والمستثمرين الراغبين فى تأسيس مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى أصحاب المشاريع القائمة والراغبين فى توسيع أعمالهم التجارية، وتقديم خدماتهم بصورة أكثر احترافية". 

وأوضح شريف محمود، نائب رئيس شركة كولدويل بانكر –مصر لحقوق امتياز العلامة التجارية (الفرنشايز): "يهدف برنامج حق الامتياز التجارى (فرنشايز) إلى تطوير سوق العقارات عن طريق دعم وتمكين المستثمرين عبر توفير برامج تدريب عالية المستوى لبناء القدرات، وتبادل الخبرات من خلال حضور معارض وندوات ومؤتمرات تابعة لشركة كولدويل بانكر العالمية فى أمريكا.

 هذا بالإضافة إلى إثراء سوق العقارات بالمسوقين العقاريين المحترفين لاستعادة الثقة بين العملاء، وتوسيع نطاق الوصول فى جميع أنحاء مصر لتعزيز الكفاءة المهنية للمسوقين العقاريين لضمان إرضاء العملاء". 

وأضاف محمود "من خلال برنامج حق الامتياز التجارى نعمل على تمكين الشباب من خلال توفير فرص عمل مما يساهم فى انتعاش الاقتصاد المصرى ككل، ونطمح للتعاقد مع أكثر من 100 فرنشايز ممن يتماشون مع معايير كولدويل بانكر خلال الثلاث سنوات القادمة فى كل المحافظات والتى تشهد طفرة عمرانية خاصةً فيما يخص المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع". 

هذا وقامت شركة كولدويل بانكر – مصر بتنظيم حلقة نقاشية حول "الاستثمارات وسوق العقارات”، وذلك لمناقشة تحديات السوق العقارى فى ضوء المعطيات الحالية، فضلًا عن شرح مفهوم حق الامتياز التجارى (الفرنشايز) الجديد والمميزات التى سيتم تقديمها للقطاع العقارى عن طريقه، بالإضافة إلى استعراض نموذج أعمالها المتميز فى السوق المصرى.