السبت 29 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

تحديثات جديدة لـ«جوجل» على متجر التطبيقات

تحديثات جديدة لـ«جوجل» على متجر التطبيقات

تعمل شركة جوجل على تطوير معظم تطبيقاتها، ببعض الأنظمة المختلفة منها نظام أندرويد، حيث تعكف حاليا على إصدار تصميم جديد لمتجر Play Store الخاص بتطبيقات أندرويد.  

ويعمل التصميم الجديد على إلغاء الشريط الجانبي الكبير والقوائم التي تشبه البطاقات في غير أماكنها على هاتف يعمل بنظام Android Lollipop، وتبدو شركة جوجل على استعداد لسحب بوابتها الإلكترونية إلى العصر الحديث، حيث تم اكتشاف أن متجرPlay Store بتصميمه الجديد، يمكن أن يتماشى مع تطبيق الهاتف المحمول الحالي Google Play.

وأعادت شركة جوجل، تصميم متجر تطبيقات أندرويد Play Store، والذي يعمل على استبدال الشريط الجانبي الكبير والقوائم التي تشبه البطاقات، بنظام تنقل بأربعة أزرار وقوائم كبيرة ونظيفة المظهر مع مقطورات خاصة يتم تشغيلها للألعاب بشكل تلقائي.

كما تم إتاحة عنصر التصفية للتطبيقات من قبل المستخدم، باختلاف نوع الجهاز المستعمل، فعند الحاجة للدخول على مكتبة جوجل أو استرداد بطاقات الهدايا، فإنه تم نقل خيارات من أماكنها، مثل تلك المستخدمة إلى مبدل الحساب الشائع لتطبيقات الويب من جوجل.

وأشار البعض إلى اتجاه جوجل بإعادة تصميمها متجر التطبيقات، مازال قيد التنفيذ، وأن جوجل تسرعت في تنفيذها، فكان عليها التبديل إلى متجر One Store الكوري لرؤيتها أولا قبل إجراء التجربة.


موضوعات متعلقة