تحت شعار «انبسط وروح الجيم».. «طلعت مصطفى» تتعاقد على إنشاء فرع لـ«إيجنايت» بـ«أوبن إير مول مدينتى»


الاحد 21 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً

تواصل مجموعة طلعت مصطفى القابضة، تقديم خدمات متنوعة ومختلفة لرواد أوبن آير مول مدينتى -أكبر مول مفتوح فى مصر- وتعاقدت المجموعة مع شركة "إيجنايت إيجيبت"، الشركة الرائدة فى مجال التدريب البدنى والرياضى، لافتتاح فرع جديد لها فى أوبن آير مول – مدينتى، ومن المقرر افتتاح أحدث فروع Ignite  بداية من عام 2022 بمساحة تبلغ حوالى 2500 متر مربع . 

تم توقيع العقد فى احتفال رسمى فى أوبن آير مول، وقام بالتوقيع كل من عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذى لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وحسين عبدالدايم المدير التنفيذى لشركة "إيجنايت ".

ويوفر فرع Ignite فرصة مميزة لزوار أوبن آير مول مدينتى، للتدريب فى واحدة من أفضل المنشآت البدنية والصحية فى مصر، بفضل ما تتميز به "إيجنايت" من توفير مختلف الخدمات البدنية والصحية التى تهدف إلى تشجيع الأفراد على تغيير نمط الحياة إلى الأفضل من خلال ممارسة الرياضة، ليتمكن الزوار من التسوق وممارسة الرياضة فى مكان واحد.

ويضم الفرع الجديد لـ"إيجنايت" فى أوبن آير مول - مدينتى صالة ألعاب رياضية متكاملة تقدم تدريبات لياقة بدنية وبرامج إعادة تأهيل للإصابات، وغيرها من الخدمات البدنية والصحية، ومنذ افتتاح أول فرع فى عام 2016، اشتهرت "إيجنايت" بريادتها فى مجال التدريب البدنى والصحى، وقامت بتدريب رياضيين محترفين وأوليمبيين فى العديد من الرياضات. 

وتخطط إدارة أوبن آير مول لافتتاح المبنى الثالث والرابع قريبًا قبل نهاية العام الحالى، وسيضم المبنى الثالث "Food Hall"  أو قاعة طعام تلبى جميع الأذواق وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، أما المبنى الرابع فسيكون عبارة عن مركز ترفيهى عائلى مصمم بشكل فريد من شأنه أن يقدم تجربة فريدة فى التسوق والترفيه لكل أفراد العائلة.

يذكر أن أوبن إير مول يقع فى قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع وأماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة، ويتمتع بموقع استراتيجى بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليقدم خدمات لما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة، وعلى الرغم من أنه لم يتم تشغيل المول بالكامل بعد، إلا أن الأوبن اير مول يشهد إقبالًا بمتوسط 30 ألف زائر يوميًا.

وتم تشغيل أوپن آير مول جزئيًا منذ عام 2019 مع افتتاح اثنين من مبانيه الثمانية، وهما مبنى E الذى يضم كارفور هايبر ماركت، والآخر مبنى D الذى يشمل مجمعًا سينمائيًا يضم 15 شاشة عرض سينمائية مزودة بأحدث تقنيات العرض الخاصة.

ويقدم المول لزواره والمتسوقين تجربة لم يسبق لها مثيل فى مصر، حيث سيضم عدد 4 ترام للتجول بين مبانى المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بما يضفى طابعًا خاصًا مميزًا للمول ويصحب المتسوقين فى جولات مليئة بالمرح للاستمتاع بالإطلالة الفريدة على البحيرات الصناعية.