السبت 29 ,يناير ,2022
أخبار عاجلة

«تطوير مصر» جودة البناء ورفاهية السكن.. و«المونت جلالة» تضئ سماء السخنة

«تطوير مصر» جودة البناء ورفاهية السكن.. و«المونت جلالة» تضئ سماء السخنة

د.أحمد شلبى.. يصنع من المستحيل تاريخًا  

◄ تسليم 1500 وحدة بالمشروع العام المقبل

◄ توقعات بارتفاع استثمارات «المونت جلالة» لـ 20 مليار جنيه

◄ 2 مليار جنيه لتنفيذ 9 فنادق فى المشروع.. وضخ 500 مليون جنيه فى أعمال البنية التكنولوجية

◄  12 مليار جنيه إجمالى المبيعات التعاقدية بـ«المونت جلالة»

◄ لأول مرة فى العالم.. المشروع يضم أول «كريستال لاجون» مقامة على الجبل 

◄ 18 مليار جنيه إجمالى استثمارات المونت جلالة.. و51 % نسبة التنفيذ بالمرحلة الأولى  

◄ 5.8 مليون متر مربع محفظة أراضى الشركة.. و 10 آلاف عميل


تبحث دائما عما يلبى رغبات وطموحات العملاء وتعمل على تحقيقه وهو ما ساعدها في تكوين قاعدة عريضة وكبيرة من العملاء المتميزين.. استطاعت أن تحجز لنفسها مقعدا بين كبار المطورين بالسوق العقاري، بفضل مجموعة متميزة من المشروعات، حرصت خلالها على تقديم منتج يجمع بين الفخامة والرفاهية.

تطوير مصر بدأت رحلتها في السوق تزامنا مع رؤية الدولة الشاملة لتدشين مشروعات قومية ذكية، وأدى تقارب الأفكار والرؤى إلى وجود لغة تفاهم مشتركة بين قيادات الشركة والمسئولين، حتى إنها استطاعت ترجمة هذا التفاهم إلى تحفة معمارية فوق جبل الجلالة بالعين السخنة.


النجاحات التي حققتها تطوير مصر، ما كانت أن تظهر للعلن إلا بفضل قيادة حكيمة واعية، يؤمن بأهمية التطوير، ويقبل التحدي،  د. م. أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة،  رجل استثنائي، تحمل عبء المغامرة، لم يلتفت للوراء، بل آمن أن التاريخ يكتبه الأقوياء، المغامرون، فصعد إلى قمة جبل الجلالة، ومن هناك أعلن عن مولد عملاء جديد في عالم البناء والتشييد وهو "المونت جلالة".

الدكتور «أحمد شلبى» الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«تطوير مصر»، وضع على عاتقه أن تحاكى «المونت جلالة» أعرق المدن العالمية قابلًا التحدى، دون أن يتراجع عن تنفيذ حلمه بأن تصبح السخنة واجهة البحر الأحمر لتصدق حينما صمم ليصنع من المستحيل تاريخًا.

وقف «شلبى» يتفاخر بما أنجزته «تطوير مصر» فى العين السخنة، معلنًا عما كان يحلم به فى السابق، أصبح اليوم حقيقة لا تغفلها عين، وأخذ يتجول برفقة عدد من الصحفيين والإعلاميين، يشرح ما حققه العاملون بالشركة من إنجاز غير مسبوق خلال 4 سنوات، فى أهم وأكبر مشروعاته وهو «المونت جلالة»، الذى يحاكى المدن الأوروبية، ويتمتع بشبكة ذكية، وخدمات تجمع بين الجودة والرفاهية، وإطلالة ساحرة على البحر الأحمر.