باستثمارات تتجاوز 2.2 مليار جنيه.. «إيزان» تطلق أول مشروعاتها «ذا ميديان ريزيدنسز» بالقاهرة الجديدة


الاحد 14 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً

أعلنت  شركة "إيزان" للتطوير العقارى إحدى الشركات التابعة لايجى جاب  القابضة إحدى أهم وأكبر الشركات العاملة بالسوق العقارى وصاحبة الخبرات الطويلة فى المجال عن إطلاق باكورة أعمالها بالسوق العقارى المصرى "ذا ميديان  ريزيدنسز" وذلك بتكلفة استثمارية تقدربـ 2.2 مليار جنيه.

أوضحت المهندسة شريهان جاب الله رئيس مجلس الإدارة أن  مشروع "ذا ميديان ريزيدنسز" هو مشروع سكنى تجارى على مساحة  20 فدانًا بالقاهرة الجديدة ويتميز بموقع مميز وفريد يطل على مداخل التجمع الخامس فى منطقة ذات مرافق مختلفة وتحت تطور عمرانى واستثمارى ضخم ، ويتكون  "ذا ميديان ريزيدنسز" من ثلاث مراحل بإجمالى عدد وحدات 1400 وحدة سكنية و 100 وحدة تجارية.

وأضافت المهندسة شريهان أنه وفقًا للجدول الزمنى للمشروع سيتم بدء العمل بالمشروع  نهاية عام 2022 ومن المقرر تسليم جميع مراحله فى غضون 4سنوات اى عام 2025، وقالت  إن "إيزان " هى مطور عقارى ومستثمر فى العقارات متعددة الاستخدامات تأسست بهدف إنشاء وتقديم أحدث الأفكار للسوق المصرى.

وتعتبر "إيزان "هى بداية الجيل الثانى لمجموعة "إيجى جاب القابضة" - وترتكز رؤيتها على إنشاء أفضل المنتجات العقارية التى تتبع نهجًا مختلفًا فى جميع جوانب عمليات الإنشاء والتطوير للمشروعات التى تجذب فئة مميزة من العملاء، كما تهدف للاستثمار فى المشروعات التى تتماشى مع مهمتهم نحو بث حياة جديدة فى قطاع قديم. 

وأضافت " عندما اخترنا موقع وتصميم "ذا ميديان ريزيدنسز" تم الاختيار فى منطقة محورية أمام مطار القاهرة الدولى وبجانب جميع الخدمات من المولات التجارية وعلى المحور الجديد  "الوفاء والأمل والذى تم افتتاحه من قبل السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى والذى يعتبر شارع موازيًا لطريق السويس فيقوم بربط مصر الجديدة بالتجمع الخامس . 

لافتة إلى مراعاة الشركة فى إيجاد مرونة فى تصميم مساحات المشروع، بما فيها من مساحات تركز على جانب الخصوصية، وتحسين البنية التحتية لتوفير اتصال قوى وحلول تكنولوجية متكاملة، تم تصميم "ذا ميديان ريزيدنسز" مع وضع متطلبات مختلفة فى الاعتبار، فمثلًا يتمتع المشروع بنسبة  74 ٪ من المساحات الخضراء مع تصميمات مائية إلى جانب مرافق مخصصة للملاك والعمل والترفيه والتمتع بأحدث التقنيات التكنولوجية. 

كما يمكن للعملاء زيادة إنتاجيتهم أو الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية من خلال خدمات الإنترنت والتليفزيون والهاتف الأرضى المزودة بأفضل تكنولوجيا من الألياف الضوئية. وتهتم "ذا ميديان ريزيدنسز" بتوفير الراحة القصوى لساكنيها، لذلك تم تزويد جميع الوحدات ببنية تحتية ذكية توفر خدمات وميزات متطورة تمنحهم تجربة معيشية فريدة.

 وقالت رئيس مجلس الإدارة إن إيزان  تلتزم بمهمتها نحو تطبيق فهمها للاحتياجات الجديدة للعملاء ومتطلبات العملاء لمنتجات جديدة من حيث المساحات وطرق السداد . 

وتسعى من خلال مشروعها أن تحقق التوازن المثالى بين الرفاهية ومتطلبات الواقع، وذلك بفضل التوازن بين العناصر المتكاملة للمشروع سواء الجانب التجارى أو التعليمى أو الروحى أو الطبيعى الذى يتمتع به كل منزل فى "ذا ميديان ريزيدنسز". 

 والجدير بالذكر أنه يرجع أصل إيزان إلى قصة بناء إيجى جاب فى السبعينات كشركة مقاولات منذ أكثر من نصف قرن، الفترة التى بدأت وازدهرت فيها مشروعات مختلفة أسستها عائلة المهندس سمير جاب الله ، واستطاعت على مر السنين الاستثمار فى فئات أصول عقارية مختلفة وتحديد فرص الاستثمار العقارى قصيرة وطويلة الأجل والاستفادة منها على مدار دورات متعددة للسوق العقارى ، تمكنت إيجى جاب من ترسيخ قدرتها التنافسية فى تطوير المشروعات العقارية السكنية والتعليمية، ونجحت فى تأسيس اسمها كعلامة تجارية معروفة برؤيتها المبتكرة والتزامها بالجودة ومن خلال خبرتنا فى ايجى جاب فى التصميمات والاشراف على التنفيذ جاءت ايزان.

كما يرجع جزء كبير من نجاح الشركة إلى قيم اتبعتها العائلة فى أعمالها على مدار العقود الماضية وهى العدل والنزاهة والالتزام الدائم بتسليم مشروعاتها قبل موعدها ، وانتقلت تلك القيم إلى إيزان لتصبح جزءًا من علامتها التجارية الحالية.

 مضيفه ان  "إيجى جاب " تمتلك محفظة شاملة من المشروعات السكنية المتميزة مثل مشروعات جراندا وفاميلى سيتي، وأيضًا المشروعات التجارية مثل ذا فاونتن، وذا ايدچ، أما عن المشروعات التعليمية فتشمل المدارس المصرية والجامعة الكندية الدولية.

وكشفت المهندسة شريهان جاب الله عن الخطة التوسعية لايزان واستهدافها الفترة المقبلة للاتجاه نحو العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالى تماشيًا مع الخطط التنموية للدولة والمساهمة فى تنفيذ جزء منها.

نبذة عن إيزان للتطوير العقارى

إيزان هى مطور عقارى ومستثمر فى العقارات متعددة الاستخدامات تأسس بهدف إنشاء وتقديم أحدث الافكار للسوق.

ويرجع أصل إيزان إلى قصة بناء إيجى جاب فى السبعينات، الفترة التى بدأت وازدهرت فيها مشروعات مختلفة أسستها عائلة جاب الله، واستوحت إيزان منها أفكارها وأهدافها للإبداع والابتكار فى السوق العقاري. يشتق اسم إيزان من كلمة "إتزان" ليشير إلى رغبتها فى بعث حياة جديدة فى قطاع قديم، وهو ما ينعكس فى مهمة الشركة، ورؤيتها، وأساليبها فى البناء والتشييد، وتصميماتها أيضًا. "استعادة التوازن" هو شعارها ودافعها نحو تحقيق إنجازات جديدة والازدهار فى مجال التطوير العقارى من خلال تبنى أفكار مبتكرة والعمل بجد لتنفيذها وبلوغ مستويات تجارية جديدة.

إيزان تعتبر الجيل الثانى لمجموعة إيجى جاب القابضة

تأسست إيجى جاب فى الأصل كشركة مقاولات منذ أكثر من نصف قرن، واستطاعت على مر السنين الاستثمار فى فئات أصول عقارية مختلفة و تحديد فرص الاستثمار العقارى قصيرة وطويلة الأجل والاستفادة منها على مدار دورات متعددة للسوق العقاري. وبعد سنوات من الجهود المتواصلة وتعزيز خبرتها بالسوق المحلية وتنمية قدراتها التنفيذية، تمكنت إيجى جاب من ترسيخ قدرتها التنافسية فى تطوير المشروعات العقارية السكنية والتعليمية، ونجحت فى تأسيس اسمها كعلامة تجارية معروفة معروفة برؤيتها المبتكرة والتزامها بالجودة. كما يرجع جزء كبير من نجاح الشركة  إلى قيم اتبعتها العائلة فى أعمالها على مدار العقود الماضية وهى العدل والنزاهة والعمل الجاد، وانتقلت تلك القيم إلى إيزان لتصبح جزء من علامتها التجارية الحالية.

تفخر إيجى جاب بامتلاكها محفظة شاملة من المشروعات السكنية المتميزة مثل مشروعات جراندا وفاميلى سيتي، وأيضًا المشروعات التجارية مثل ذا فاونتن، وذا ايدچ، أما عن المشروعات التعليمية فتشمل المدارس المصرية، والمدرسة الكندية الدولية، والجامعة الكندية الدولية.