«مصر إيطاليا» توقع اتفاقية تعاون مع «ڤاليو» لتيسير انتقال عملائها لمشروع البوسكو بالعاصمة


الاحد 07 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً

وقعت شركة «مصر إيطاليا العقارية» الرائدة فى مجال التطوير العقارى اتفاقية مع شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يتم بمقتضاها قيام «ڤاليو» بتوفير برامج تمويل لعملاء «مصر إيطاليا العقارية» لتغطية خدمات تشطيب وتجديد المنازل، وذلك فى حفل أٌقيم اليوم بحضور كل من محمد خالد العسال الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة «مصر إيطاليا العقارية» ووليد حسونة، الرئيس التنفيذى لقطاع التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذى لشركة «ڤاليو».

وسوف تقدم شركة «ڤاليو» باقة من الحلول التمويلية لعملاء شركة «مصر إيطاليا العقارية» لتجديد منازلهم، بما يشمل نفقات تشطيب وتجديد المنازل، من خلال خطط تقسيط ميسرة تصل إلى 48 شهرًا وبقيمة إجمالية تبلغ 2.4 مليون جنيه لكل عميل.   

وفى هذا السياق أعرب محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة «مصر إيطاليا العقارية»، أن الشركة تعتز بكونها فى طليعة شركات التطوير العقارى التى ساهمت فى مشروعات العاصمة الإدارية وذلك من خلال باكورة أعمالها، البوسكو، وخاصة بعد أن بدأ حلم العاصمة الإدارية الجديدة يتحول إلى حقيقة.

 وأضاف أن هذه الشراكة تأتى فى إطار استراتيجية الشركة التى تهدف إلى توفير باقة متكاملة من الحلول والخدمات المميزة لعملائنا، ومن بينها خدمات تشطيب المنازل بالتعاون مع شركة "TDF" الرائدة فى مجال التصميم الداخلى، على أن تتيح «ڤاليو» للعملاء خطط تمويل ميسرة على أقساط تصل إلى 48 شهرًا.

 وعبر العسال عن سعادته بالعمل مجددًا مع منصة التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرميس حتى تتمكن الشركة من تحقيق أهدافها الاستراتيجية. 

كما قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذى لقطاع التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذى لشركة «ڤاليو»، عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية شراكة مع واحدة من كبرى شركات التطوير العقارى فى السوق المصرى، مستفيدة من الخبرات الواسعة التى تنفرد بها شركة «ڤاليو» فى خدمات تمويل أعمال تشطيب الوحدات السكنية، حيث توفر لعملاء شركة «مصر إيطاليا العقارية» مجموعة من حلول التمويل العقارى التى تلبى احتياجاتهم ونمط حياتهم العصرية.

 وأشار حسونة إلى أن توقيع مثل هذه الشراكة يأتى فى إطار الهدف الرئيسى للشركة المتمثل فى توفير باقة متنوعة من حلول التمويل الميسرة، وذلك باعتبارها أول منصة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعد شركة «مصر إيطاليا العقارية» من أبرز الشركات الرائدة فى قطاع التطوير العقارى بالسوق المصري، حيث تختص بتطوير أفخر العقارات السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية، وتضم أعمال الشركة مشروعات البوسكو العاصمة الإدارية والبوسكو سيتى القاهرة الجديدة، وڤينشى، وڤينشى ستريت بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مشروعات لانوڤا ڤيستا، ومول جاردن 8، ومجمع كايرو بيزنس بارك، وهيلتون جاردن إن القاهرة الجديدة، علاوةً على مشروعات كاى سخنة، وهيلتون العين السخنة.

كما يأتى هذا التعاون ضمن خطط المجموعة المالية هيرميس لتعظيم الاستفادة من الشركات والقطاعات التابعة وتعزيز التكامل بين مختلف وحدات قطاع التمويل غير المصرفى، يذكر أن شركة «مصر إيطاليا العقارية» قد أعلنت فى أكتوبر الماضى عن توقيع اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 750 مليون جنيه مع «المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية»، الشركة الرائدة فى مجال حلول التأجير التمويلى والتخصيم بمصر، بهدف إعادة تمويل مشروعها الرائد «مول جاردن 8» التجارى.