الخميس 02 ,ديسمبر ,2021
أخبار عاجلة

«مرسيدسA180» من «التعمير والإسكان» للفائز الثاني في السحب على حسابات التوفير

«مرسيدسA180» من «التعمير والإسكان» للفائز الثاني في السحب على حسابات التوفير

احتفل بنك التعمير والإسكان بتسليم الفائز الثاني في السحب على حسابات التوفير، سيارة مرسيدس A180 في ظل سعي البنك الدائم لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه، فقد أطلق بنك التعمير والإسكان حمله ترويجية تحت عنوان افتح حساب توفير وعندك فرصة تكسب عربية مرسيدس A 180، حيث يمنح البنك الفرصة ل 5 فائزين للفوز بسيارة مرسيدس A180، من خلال سحب شهري على حسابات التوفير.

ويأتي إطلاق هذه الحملة استكمالا لاستراتيجية البنك في إطلاق حملات وبرامج جديدة تستهدف تعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم. ومن خلال هذه الحملة فإن البنك يسعى إلى تشجيع العملاء الحاليين لتغذية أرصدة حساباتهم لزيادة فرص الربح، وتشجيع العملاء الجدد لفتح حسابات توفير لدى أي فرع من فروع البنك المختلقة بالإضافة إلى الاستفادة من العائد التنافسي.

قام وليد مطر مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والفروع ببنك التعمير والإسكان، بالاحتفال بتسليم ثاني الفائزين بـ"سيارة مرسيدس A180 " في إطار الحملة الترويجية التي أطلقها البنك لحسابات التوفير منذ شهر يوليو ٢٠٢١.

أقيم الحفل تحت رعاية حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان في فرع البنك شيل أوت – بوابات القاهرة الإسكندرية.

وقد أظهرت نتائج السحب الذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي عن فوز محب عبد المسيح يسي -فرع المانسترلي بثاني سيارة مرسيدس A180 في إطار الحملة الترويجية لحسابات التوفير والتي تمتد حتى شهر فبرابر 2022.