«ڤاليو» تفوز بجائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021


الاحد 24 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً

 أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن حصولها على جائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021، وذلك خلال فعاليات حفل توزيع جوائز "Gulf Business Tech Awards 2021" والذي أقيم يوم 20 أكتوبر  الجاري بمركز دبي للتجارة العالمي ضمن فعاليات "GITEX Technology Week”.

وضمت لجنة التحكيم مجموعة من أبرز خبراء صناعة التكنولوجيا وممثلي كبرى المؤسسات العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، ومن بينهم الدكتور حمد خليفة النعيمي رئيس قسم الاتصالات بشرطة أبو ظبي، والدكتور جاسم حاجي رئيس جمعية الذكاء الاصطناعي في البحرين، بالإضافة إلى قطاع التكنولوجيا في "Gulf Business".

من جانبه، أعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لڤاليو، عن اعتزازه بحصول شركة «ڤاليو» على الجائزة في أول حدث تنظمه مؤسسة "Gulf Business"، مشددا على المكانة الراسخة التي تحظى بها «ڤاليو» كأبرز شركة متخصصة في تكنولوجيا الخدمات المالية.

وأشار حسونة إلى أن هذا التكريم يأتي في أعقاب حصول الشركة على جائزة  أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية  خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Leaders in Fintech Awards 2021 والذي نظمته Entrepreneur Middle East، وهو ما يعكس الأداء المتميز لفريق العمل وقدرتهم المستمرة على تقديم أفضل الحلول لخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا، والتي تمكن عملائنا من تحقيق نمط الحياة العصرية الذي يرقى لتطلعاتهم.

متابعا "بالإضافة إلى ذلك، فإننا نساعد تجار التجزئة ومقدمي الخدمات على تحقيق حجم أعمال أكبر، وكل المعاملات المالية تساعد في تحقيق الشمول المالي وتحقيق دفعة اقتصادية في العديد من المجالات".

 يشار إلى أن  منصة «ڤاليو» تضم  أكثر من 170 ألف مستخدم، ونفذت أكثر من 500 ألف عملية بقيمة إجمالية تربو على 2 مليار جنيه منذ نشأتها.