داليا العناني: «ريل مارك» تلتزم أمام المطورين بخلق العلامة التجارية لشركاتهم ما يجعلها قادرة على المنافسة


السبت 23 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

أكدت داليا

العناني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريل مارك، أن قرار عدم الاقتصار

على تسويق المشروعات التابعة لشركات الشركة القابضة للتشييد والتعمير، والقيام بالتسويق لصالح مطورى القطاع الخاص، لم يأت وليد

الصدفة وإنما جاء بناءً على خطة مدروسة وجدول زمنى دقيق؛ لضمان تفرد «ريل مارك» فى

هذا المجال الذى يشهد منافسة كبيرة.

وأضافت فى

حوار مع «العقارية»، أن دور «ريل مارك» يمتد ليشمل العديد من الجوانب الأخرى بجانب

التسويق والتى تبدأ من اقتراح اسم المشروع وإعداد الدراسات السوقية وحملات التسويق

من إعلانات تليفزيونية وصحف و«أوت دور» وديجيتال، وصولًا لبيع المشروع عبر فروع

الشركة المنتشرة فى 3 محافظات مختلفة وليس القاهرة فقط، بخلاف

ما تقدمه الشركة من خدمات تتعلق بمراجعة العقود بالنيابة عن الشركة المتعاقدة،

وبذلك يكون نشاط «ريل مارك» قد غطى كافة الجوانب التى قد يحتاج إليها المطور.

وقالت إن «ريل

مارك» تلتزم أمام المطورين بخلق العلامة التجارية لشركاتهم ما يجعلها قادرة على

المنافسة بقوة فى السوق العقارى بفضل الكوادر الاحترافية ذات الخبرة فى قطاع

التسويق بالشركة والذين يصل عددهم إلى 120 كادرًا وموظفًا.