آخر تطورات الأوبن اير بمول بمدينتي Open Air Mall Madinaty في 3 شهور


الجمعة 22 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً

يسعى  المركز التجاري الضخم الأوبن اير مول على عمل توسعات مبهره للمركز، في قلب شرق القاهره وعلى اطراف مدينتي و تحولات مذهله ومتطوره يرصدها سكان وزوار مدينتي فبجانب التوسعات الملحوظه في مشروع المركز التجاري اوبن اير مول.

و أعلن جهاز مدينتي على صفحته الرسمية، عن شراكات جديده ومنها في 22 سبتمبر 2021 شراكة استراتيجية بين (طلعت مصطفى) و مجموعة (أزاديا) العالمية، وتهدف تلك الشراكات لإطلاق 13 علامة تجارية جديدة بأوبن آير مول 

وفي شهر سبتمبر الماضي، افتتح أحدث فروع Calliope للملابس الجاهزة ثم جولدز جيم ” بوث و أحدث فروع OR للملابس الجاهزة في اوبن آير مول مدينتى، ثم في 14 أكتوبر افتتاح لمطعم تركي شهير Bosporus وكل هذا كان في فترة شهر واحد .

تطورات بالاوبن اير مول في ثلاث شهور

ويذكر أنه في الثلاث شهور الماضية، تمت  الشراكه مع شركة ( الاستثمارات السياحيه) وهي احدي الشركات الرائدة في إدارة و تشغيل المطاعم في مصر و أيضا شراكه مع ( فاشن انترناشونال جروب) وهي احدي الشركات الرائدة في مجال الموضة والبيع بالتجزئة في مصر وافتتاح محلات للملابس مثل أور OR و كاليوبي و ماتلان ومطاعم مثل أيادينا اللبناني. و مطعم BLAZE وأيضا افتتاح فرع بنك الامارات دبي الوطني NBK والفرع الثاني لبنك مصر بمدينتي وكل هذا بجانب الاستعداد للافتتاح الكامل لل Food Court بالاوبن اير مول قريبا جدا .

ويقع المركز التجاري الضخم الاوبن اير مول بمدينتي Open Air Mall Madinaty على اطراف مدينتي و في قلب مناطق شرق القاهره علي بعد 15 دقيقه من القاهره الجديدة و العاصمة الجديدة و الرحاب وله مدخل خاص من طريق القاهره السويس السريع وأماكن مخصصه لانتظار السيارات بسعة 6 الاف سياره.