الخميس 02 ,ديسمبر ,2021
أخبار عاجلة

عاجل .. سهم «إي فاينانس» يواصل الصعود في البورصة ويقفز لـ 21 جنيهًا

عاجل .. سهم «إي فاينانس» يواصل الصعود في البورصة ويقفز لـ 21 جنيهًا

بواصل سهم «إي فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية، ارتفاعاته قبيل نهاية تعاملات اولي جلساته بالبورصة، مسجلا ارتفاع نسبته 42.06% ليقفز فوق مستوى 21 جنيهًا.

وشهد السهم تعاملات بلغت 82 مليون سهم بقيمة 1.6 مليار جنيه عبر تنفيذ 11.3 ألف عملية.

وشهدت اليوم البورصة المصرية، بدء التداول على أسهم شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية ، وذلك دون التقيد بالحدود السعرية أو اليات الإيقاف المؤقت المعمول بها خلال تلك الجلسة فقط.

وقالت البورصة، في بيان اليوم الأربعاء، يكون سعر الفتح السعر المرجعي هو سعر تنفيذ الطرح البالغ 13.98 جنيه للسهم وعلى أن يتم التداول اعتباراً من جلسة التداول التالية طبقا للآليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية”.

وأضافت، أنه يتم إدراج السهم ضمن القائمة (أ) المسموح بمزاولة الأنشطة المتخصصة على الأوراق المالية المدرجة بها اعتباراً من يوم 24  أكتوبر 2021.

وأشارت البورصة، إلى أنه في ضوء ما تضمنته نشرة طرح أسهم الشركة بشأن آلية استقرار سعر السهم في السوق عقب تنفيذ الطرح يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لمدة 30 يوماً ميلادياً تبدأ من أول جلسة تداول على أسهم الشركة بعد تنفيذ الطرح من يوم 20 أكتوبر 2021 إلى يوم 18 نوفمبر 2021) يلتزم خلالها مدير الطرح بتسجيل أمر شراء مفتوح بسعر الطرح العام (13.98 جم/سهم).


موضوعات متعلقة