كمبوند اويا - OIA Compound من إيدج القابضة - Edge Holding جزيرة في قلب العاصمة الإدارية


الجمعة 15 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

حرصت شركة إيدج القابضة - Edge Holding على تصميم كمبوند اويا - OIA Compound بأحدث الطُرق العالمية وبأحدث التصميمات الفريدة، لكي يكون من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة.

ويُقام كمبوند اويا - OIA Compound على مساحة 30 فدان، ويبلُغ عدد العمارات السكنية 40 فقط بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، وقد تم تخصيص باقي المساحة للخدمات والمساحات الخضراء ووسائل الراحة والرفاهية. 

وقد قامت شركة إيدج القابضة - Edge Holding بزيادة المساحات بين العمارات حيث أقل مسافة بين عمارتين هي 27 متر مربع، كما تتمتع كافة الوحدات السكنية بإطلاله على فيو رائع سواء مُسطحات مائية أو مساحات خضراء.

موقع كمبوند اويا - OIA Compound من إيدج القابضة - Edge Holding

يقع كمبوند اويا - OIA Compound بمنطقة الحي السكني R7 في مكان مُميز بالعاصمة الإدارية حيث أنه يبعُد دقيقتين عن المول التُجاري وجميع الخدمات التي تحتاج إليها، كما بيعد 10 دقائق من مطار العاصمة الإدارية، و15 دقيقة من القصر الرئاسي، بالقُرب من الطريق الدائري الجديد والنهر الأخضر،  والجامعة البريطانية ومركز المعارض وحي السفارات والطريق الدائري الإقليمي وطريق السخنة والكاتدرائية و محورمحمد بن زايد الجنوبي.

مساحات الوحدات في كمبوند اويا - OIA Compound

يحتوي اويا على مجموعة كبيرة من الشقق السكنية والتي قد تم تقسيمها بمساحات واسعة وتختلف حسب إحتياجاتك وحسب عدد الأسرة حيث يوفر لك مساحات تبدأ من 122 متر مربع وحتى 268 متر مربع.

وتشمل الوحدات السكنية على غُرفتين وريسبشن أو على ثلاث غُرف وريسبشن وجميع الغُرف تطل على مساحات خضراء وبُحيرات صناعية.

تبدأ مساحة الشقق من 122 متر مربع وتصل إلى 222 متر مربع، بأسعار تبدأ من  1,525,000 جنيه مصري وتصل إلى 3,640,000 جنيه مصري.

وتبدأ مساحة البنتاهوس من 233 متراً مربعاً وتصل إلى 268 متر مربع.