الإثنين 25 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

لعشاق الفخامة والرقي.. امتلك وحدتك في كمبوند اويا - OIA Compound من إيدج القابضة - Edge Holding بدون مُقدم وتقسيط حتى 10 سنوات

لعشاق الفخامة والرقي.. امتلك وحدتك في كمبوند اويا - OIA Compound من إيدج القابضة - Edge Holding بدون مُقدم وتقسيط حتى 10 سنوات

يُعد كمبوند اويا - OIA Compound أحد مشروعات شركة إيدج القابضة - Edge Holding، أهم كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يوفر لك أكبر قدر من الرفاهية والراحة.

وقد تم إختيار أسم كمبوند اويا - OIA Compound على اسم قرية خلابة على جزيرة Santorini الأكثر شهرة في اليونان، والتي قد تم تصميم كمبوند اويا بنفس تصميمها، لذلك يُعد الكمبوند بمثابة جزيرة في قلب العاصمة الإدارية.

كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة - OIA Compound New Capital من إيدج القابضة - Edge Holding

يُقام كمبوند اويا - OIA Compound على مساحة 30، ويبلُغ عدد العمارات السكنية 40 فقط بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، وقد تم تخصيص باقي المساحة للخدمات والمساحات الخضراء ووسائل الراحة والرفاهية. 

وحرصت شركة إيدج القابضة - Edge Holding على تصميم الكمبوند بأحدث الطُرق العالمية وبأحدث التصميمات الفريدة وقد تم زيادة المساحات بين العمارات حيث أقل مسافة بين عمارتين هي27 متر مربع، كما تتمتع كافة الوحدات السكنية بإطلاله على فيو رائع سواء مُسطحات مائية أو مساحات خضراء.


موقع كمبوند اويا - OIA Compound من إيدج القابضة - Edge Holding

يقع كمبوند اويا - OIA Compound بمنطقة الحي السكني R7 في مكان مُميز بالعاصمة الإدارية حيث أنه يبعُد دقيقتين عن المول التُجاري وجميع الخدمات التي تحتاج إليها، كما بيعد 10 دقائق من مطار العاصمة الإدارية، و15 دقيقة من القصر الرئاسي، بالقُرب من الطريق الدائري الجديد والنهر الأخضر،  والجامعة البريطانية ومركز المعارض وحي السفارات والطريق الدائري الإقليمي وطريق السخنة والكاتدرائية و محورمحمد بن زايد الجنوبي.


مميزات كمبوند اويا - OIA Compound من إيدج القابضة - Edge Holding

الكمبوند يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة مثل القصر الرئاسي.

مساحات خضراء ولاند سكيب وسط الوحدات السكنية.

الكمبوند يحتوي على العديد من حمامات السباحة بأحجام واعماق مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية وبه حمامات سباحة مغطاة للسيدات لمزيد من الخصوصية.

تواجد بحيرات صناعية ذات مياه كريستالية موزعة داخل الكمبوند .

يحتوي الكمبوند على بنوك وماكينات الصرف الآلي.

مول تجاري ضخم يضم العديد من المحلات المختلفة لأشهر الماركات العالمية.

وجود منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال مؤمنة بالكامل.

وجود نادي صحي متكامل يحتوي على العديد من الأجهزة الحديثة، ومزود بغرف ساونا وسبا وجاكوزي.

نادي رياضي مزود بالعديد من الألعاب المختلفة مثل كرة السلة وكرة القدم كما يوجد صالة ألعاب مغطاة للحفاظ على اللياقة البدنية.

يضم الكمبوند منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات.

الكمبوند يحتوي على العديد من الجراجات حيث يوجد جراج لكل وحدة سكنية.

يحتوي الكمبوند على العديد من العيادات بمختلف التخصصات.

خدمات أمنية على أعلى مستوى تغطي جميع أنحاء الكمبوند.


مساحات الوحدات في كمبوند اويا - OIA Compound

يحتوي اويا على مجموعة كبيرة من الشقق السكنية والتي قد تم تقسيمها بمساحات واسعة وتختلف حسب إحتياجاتك وحسب عدد الأسرة حيث يوفر لك مساحات تبدأ من 122 متر مربع وحتى 268 متر مربع.

وتشمل الوحدات السكنية على غُرفتين وريسبشن أو على ثلاث غُرف وريسبشن وجميع الغُرف تطل على مساحات خضراء وبُحيرات صناعية.

تبدأ مساحة الشقق من 122 متر مربع وتصل إلى 222 متر مربع، بأسعار تبدأ من  1,525,000 جنيه مصري وتصل إلى 3,640,000 جنيه مصري.

وتبدأ مساحة البنتاهوس من 233 متراً مربعاًوتصل إلى 268 متر مربع.