الإثنين 25 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

المساحات والأسعار.. كل ما تود معرفته عن كمبوند «فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed» من «دُرة - Dorra»

المساحات والأسعار.. كل ما تود معرفته عن كمبوند «فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed» من «دُرة - Dorra»

يعد كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed أحد مشروعات شركة دُرة للتطوير العقاري - Dorra Group من اهم الكمبوندات في الشيخ زايد، الذي تم إنشاءه على احدث المعايير العصرية، كما يتوافر به جميع الخدمات الترفيهية والاساسية التي تجعله مجمع سكني متكامل.

يعتبر كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed من أضخم المشروعات السكنية المقامة في قلب القاهرة، ويضم وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

واعتمدت شركة دُرة للتطوير العقاري - Dorra Group على شركة هندسية فرنسية لتنفيذ كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed بأحدث التصميمات المعمارية وفقاً للمعايير العالمية.

ويحتوي كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed على العديد من الخدمات والمرافق الحيوية المتعددة التي توفر نمط الحياة المثالية، فضلاً عن الموقع المتميز الذي يقترب من أهم المناطق الحيوية.

كما يقدم كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed العديد من الخدمات المتنوعة المتكاملة، ويمكن الحصول على وحدات بأسعار مناسبة و بأنظمة سداد متنوعة وميسرة.

موقع كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed من دُرة - Dorra

اختارت شركة دُرة للتطوير العقاري - Dorra Group مدينة الشيخ زايد ليكون المقر الرئيسي لكمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed ليكون بالقرب من أهم المواقع والمناطق الرئيسية المعروفة بالقاهرة.

ويقع كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed بالقرب من من أهم الأماكن التجارية والحيوية بالشيخ زايد، على بعد خطوات من كابيتال بيزنس بارك - أركان بلازا.


مساحة كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed من دُرة - Dorra

قامت شركة دُرة للتطوير العقاري - Dorra Group بإنشاء الكمبوند على مساحة تبلغ 125 فدان، مقسمة بين المباني السكنية والإنشاءات على نسبة 20% من المساحة، وأيضاً مساحات خضراء شاسعة ومرافق التي تحتل النسبة الأكبر  حوالي 80% من المساحة الكلية للمشروع.

وقد تم تصميم وحدات كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed على الطرق المعمارية الحديثة والراقية، وذلك لإعطاء كامل الحرية للعميل في اختيار الأنسب له ولذوقه الشخصي.

وتتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed ما بين (شقق سكنية - دوبليكس - بنتهاوس) وتختلف كل وحدة عن الأخرى من حيث المساحات.


مساحات وأسعار الوحدات داخل كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed 

تبدأ المساحات داخل كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed من 123 متر مربع وتصل إلى 246 متر مربع، وتم توفير تلك المساحات المتنوعة نستعرضها فيما يلي: 

شقق سكنية نموذجية تتكون من غرفتين مساحتها تبدأ من 123 متر مربع حتى 159 متر مربع، تتراوح سعرها من 2,627,835 جنيه مصري حتى 3,415,860 جنيه مصري. 

بينما الشقق المكونة من 3 غرف مساحتها تبدأ من 149 متر مربع حتى 190 متر مربع، تبلغ أسعارها من 3,269,315 جنيه مصري حتى 4,349,213 جنيه مصري.

شقق سكنية مكونة من 4 غرف نوم، تبدأ مساحتها من 203 متر مربع، وسعرها يتراوح ما بين 4,279,528 جنيه مصري، حتى 4,319,620 جنيه مصري.

الدوبليكس مساحته تتراوح ما بين 203 متر مربع حتى 246 متر مربع، وسعرها ما بين 4,358,625 جنيه مصري، إلى 5,523,160 متر مربع.

بنتهاوس بمساحات تبدأ من 190 متر مربع حتى 243 متر مربع، يتراوح سعره من 4,428,160 جنيه مصري حتى 5,626,433 جنيه مصري.


خدمات كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد - Village West Sheikh Zayed 

مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب وحدائق بأشجار عالية تطل عليها جميع الوحدات.

مسارات طويلة وواسعة مخصصة لركوب الدراجات، وممارسة الرياضات المتعددة وسط المساحات الخضراء.

وجود أماكن ترفيهية كبرى يتوفر بها كافة المرافق والألعاب والأنشطة المتعددة.

مناطق تجارية ضخمة تضم عدد من المولات، والمحلات، والهايبر ماركت التي تقدم أفضل الماركات والبراندات العالمية.

منطقة خدمية تضم المطاعم والكافيهات على الطراز العالمي الحديث تقدم أفضل الأكلات والمشروبات المتنوعة.

كلوب هاوس club house وصالات جيم كبرى بأحدث الأجهزة الرياضية.

نادي صحي يحتوي على غرف سبا هاوس، وجاكوزي، ومساج.

حمامات سباحة مصممة على الطراز العالمي، وموزعة داخل نطاق الكمبوند تناسب جميع الأعمار.

خدمات أمنية على أعلى مستوى تغطي جميع أنحاء الكمبوند.


إقراء أيضا: ادفع 131 ألف جنيه.. واستلم شقتك على المفتاح في Village West بأرقى مكان بالشيخ زايد من «درة»