السبت 16 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

أفضل كمبوندات المستقبل سيتي.. مميزات كمبوند « بلوم فيلدز- Bloomfields » أحد أهم مشروعات «تطوير مصر»

أفضل كمبوندات المستقبل سيتي.. مميزات كمبوند « بلوم فيلدز- Bloomfields » أحد أهم مشروعات «تطوير مصر»

يعد كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City أحد مشروعات شركة تطوير مصر - Tatweer Misr، من أفضل كمبوندات المستقبل سيتي، حيث أنه يشمل على كافة الخدمات التي قد تحتاج  إليها في حياتك  اليومية. 

بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City هو مشروع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات المتنوعة، على مساحة 415 فدان، وتم تخصيص 320 فدان للوحدات السكنية والمساحات الخضراء، 90 فدان للخدمات والمرافق كما تتنوع الوحدات السكنية بين الفيلات - الشقق - التوين هاوس - التاون هاوس.


يتميّز أيضاً كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City بوجود خدمات ترفيهية فاخرة ومنطقة للجامعات والمدارس الدولية بالإضافة إلى مساحات خضراء ولاند سكيب ومنطقة جولف.

كما يضُم كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City أكبر عدد من حمامات السباحة والألعاب المائية وبُحيرات صناعية عالمية كريستالية اللون ذات المياه الفيروزية.

وتوفر شركة تطوير مصر - Tatweer Misr لسكان كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City، منطقة تجارية متكاملة بعدد كبير من المولات المميزة والتي تضم أشهر وأفضل العلامات التجارية العالمية، كما يوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أعلى مستوى من الخدمات.

كمبوند بلوم فيلدز- Bloomfields أفضل كمبوندات المستقبل سيتي - El Mostakbal City

يعتبر الكمبوند من أهم التجمعات السكنية بالمستقبل سيتي في القاهرة الجديدة، وتتنوع الوحدات السكنية حيث تبدأ من غرفة وحتى أربع غرف.

وحرصت شركة تطوير مصر - Tatweer Misr على الاهتمام بالمساحة الخاصة بالوحدات الموجودة داخل كمبوند بلوم فيلدز- Bloomfields، لكي يشعر العملاء بالراحة والخصوصية، وذلك من خلال بناء عمائر تحتوي على 4 أدوار فقط بالإضافة إلى دور أرضي كل دور يحتوي على شقتين، على عكس النظام السائد في المستقبل سيتي حيث أن تراخيص المباني بها عبارة عن بناء عمائر تتألف من 6 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي.