السبت 16 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

لماذا يعتبر كمبوند «سيناريو - Scenario» أحد مشروعات «آكام - Akam» من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة؟

لماذا يعتبر كمبوند «سيناريو - Scenario» أحد مشروعات «آكام - Akam» من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة؟

يعد كمبوند سيناريو - Scenario العاصمة الإدارية داخل منطقة الحي السكني السابع R7، أحد مشروعات شركة آكام للتطوير العقاري - Akam Developments، من أكثر كمبوندات العاصمة الإدارية تكاملًا من حيث الخدمات والمرافق.

 وتم تصميم كمبوند سيناريو – Scenario، بأحدث وأرقي التصميمات العالمية، وأفضل المعايير الهندسية في البناء، ويقدم وحدات سكنية مميزة، تتوافر بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات كل فرد.

وقامت شركة آكام للتطوير العقاري - Akam Developments، بإنشاء المشروع على مساحة تصل إلى 39 فدان بنسبة 19% للمباني والباقي للمساحات الخضراء والخدمات وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية وهذا ما يميز هذا المشروع عن غيره بتوفير الرفاهية والراحة.

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية - Scenario New Capital من آكام - Akam 

تم تقسيم المشروع إلى العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، وتتنوع الوحدات ما بين «شقق، شقق فندقية، دوبلكس، بنتهاوس»، ولكل منهم إطلالة مُميزة سواء على حمام السباحة أو على المساحات الخضراء والحدائق.


موقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية - Scenario New Capital

حرصت شركة آكام - Akam ، على إقامة كمبوند سيناريو - Scenario العاصمة الإدارية في أكثر المناطق جاذبية والتي تحتوي على العديد من الخدمات، لذلك قامت باختيار منطقة الحي السكني السابع R7 والتي تعد من أهم وأرقي المناطق السكنية داخل العاصمة الإدارية، كما تتميز منطقة الحي السكني السابع بأنها تضم اهم وأرقي الكمبوندات والمشروعات السكنية.

ويتميز موقع المشروع بقربة من العديد من الأماكن الحيوية والمهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، فيعتبر موقعاً استراتيجياً مميزاً، حيث يقع بالقرب من مطار العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى القصر الرئاسي والجامعة البريطانية.

كما يقع الكمبوند بالقرب من حي السفارات والنهر الأخضر، بالإضافة إلى كاتدرائية ميلاد المسيح وجامع الفتاح، فضلاً عن فندق الماسة الشهير.

وأكدت الشركة المنفذة للمشروع حرصها الشديد على اختيار الموقع بعناية، بالاعتماد على أفضل المهندسين والمصممين، حيث أن الموقع يعد من أهم الأمور التي تميز المشروع، ومن الاحتياجات الأولية لكل عميل.


خدمات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية - Scenario New Capital من آكام - Akam

حرصت شركة آكام - Akam  على توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية داخل كمبوند سيناريو – Scenario، لتلبية احتياجات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم.



إقراء أيضا: «اكام - Akam» سجل حافل بالثقة وتاريخ قوي في مجال التطوير العقاري



وتشمل خدمات كمبوند سيناريو - Scenario العاصمة الإدارية من آكام - Akam الآتي:

مول تجاري

تم إنشاء مول تجاري داخل كمبوند سيناريو - Scenario لمحبي التسوق، والذي يضم أفضل المحلات التجارية التي تضم أجود الماركات العالمية.

الأمن والحراسة

حرصت شركة آكام - Akam  على توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وذلك لتوفير الأمان والاستقرار للعملاء داخل الكمبوند.

المساحات الخضراء

يضم كمبوند سيناريو - Scenario مساحات خضراء كبيرة، تعكس مظهراً رائعاً وخلاباً، بالإضافة لمنحها الشعور بالاسترخاء والراحة عند النظر إليها.

حمامات سباحة

لم تغفل شركة آكام - Akam  أهمية وجود حمامات السباحة داخل كمبوند سيناريو - Scenario ، لذلك قاموا بإنشائها بما يتناسب مع أذواق العملاء.

منطقة ملاهي للأطفال

تم تخصيص منطقة لإنشاء ملاهي للأطفال، و تضم أفضل وأحدث الألعاب الترفيهية.

نادي رياضي

يشمل كمبوند سيناريو - Scenario على نادي رياضي، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الخدمات وأجود أنواع الطعام والمشروبات.

منطقة تجارية

يحتوي كمبوند سيناريو - Scenario على منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية التي تقدم أفضل الخدمات، بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس.

المستشفيات

 يحتوي كمبوند سيناريو - Scenario على أكبر المستشفيات مزودة بأحدث المعدات الطبية، بالإضافة إلى وجود أكبر الصيدليات لتوفير الأدوية.


لماذا يعتبر مشروع سيناريو - Scenario من آكام - Akam أفضل كمبوند بالعاصمة الإدارية الجديدة؟

- الموقع المُتميز الذي يقع بالقُرب من جميع الخدمات والطرق الرئيسية والمساجد والكاتدرائية.

- تنوع أنواع ومساحات الوحدات السكنية.

- من مُميزات هذا المشروع أنه يضُم دار سينما مُخصصة للمُلاك وكذلك مسرح للحفلات.

- نظام أمنى مُتكامل مزود بالكثير من كاميرات المُراقبة والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

- بُحيرات صناعية وكريستال لاجونز، ومجموعة من حمامات السباحة أمام المباني السكنية من أجل توفير الخصوصية والرفاهية لسكان الكمبوند.

- تبلغ مساحة الكمبوند 39 فداناً، على أن يتم توزيع المساحات الكبيرة على المناطق الخضراء التي تعكس مظهراً راقياً ومميزاً يمنح الشعور بالراحة لمن ينظر إليه

- وأهم ما يميز هذه الوحدات هو تمتعها بالخصوصية بالإضافة إلى وجود مناظر رائعة أمام الوحدت تختلف من واحدة لأخرى، حيث يضم الكمبوند 2000 وحدة سكنية على مساحة تبلغ 7,5 فداناً، أما باقي المساحة فتم تخصيصها للخدمات واللاند سكيب والمساحات الخضراء الجميلة.