ماذا طلب السياح الفرنسيون من سفير مصر بباريس؟


الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
إيمي عامر

يتلقى ممثلو الشركات السياحية في الجناح المصري، المشارك في المعرض السياحي الدولي 2021 IFTM TOP RESA المُقام حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس، طلبات كثيرة من جانب السائحين الفرنسيين لزيارة مصر والاستمتاع بالأماكن والأنماط السياحية المتنوعة بها.

واعرب الوفد الفرنسي عن ثقتهم في استعادة مصر لمكانتها كواحدة من أهم المقاصد السياحية للفرنسيين، وتستمر فعاليات المعرض خلال الفترة من 5 وحتى 8 أكتوبر الجاري.

وحظي الجناح المصري المشارك في المعرض بإقبال واهتمام كبير من الزائرين وممثلي شركات السياحة الفرنسية المشاركة في المعرض. 

وعلى هامش مراسم افتتاح المعرض، التقى السفير علاء يوسف سفير مصر في باريس، بجان بابتيست ليمون، وزير السياحة الفرنسي، الذي أكد قوة العلاقات المصرية الفرنسية، وما يمثله المقصد السياحي المصري من وجهة رئيسية للسائح الفرنسي. 

يذكر أن الجناح المصري المشارك بالمعرض هذا العام يضم عدداً من الشركات السياحية والفنادق الدولية بالإضافة إلى شركة مصر للطيران.

ويُعد المعرض السياحي الدولي IFTM TOP RESA أكبر معرض للسياحة والسفر في فرنسا، حيث يُعقد سنوياً منذ عام 1978، بمشاركة المسئولين عن القطاع السياحي من مختلف دول العالم باعتباره واحد من أهم الفعاليات الدولية بمجال صناعة السياحة، ويستهدف المتخصصين في مجال السياحة من منظمي رحلات وفنادق وشركات طيران.