بمبيعات متوقعة تصل لـ700 مليون جنيه.. مكادي هايتس تطلق فيلات «ريا» المتنوعة ذات الإطلالة البانورامية على البحيرات والمساحات الخضراء


الخميس 30 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
أية حرب

أعلنت مكادي هايتس، ، إحدى المدن المتكاملة التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية بالبحر الأحمر، إطلاق مجموعة فيلات «ريا» المتنوعة ذات الإطلالة الساحرة على بحيرات المدينة، وذلك لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على الوحدات المطروحة خاصة بعد ارتفاع المبيعات العقارية بمكادي هايتس بنسبة 402.1٪ لتصل إلى 583.9 مليون جنيه مصري في النصف الاول 2021. 

وتتضمن فيلات «ريا» 100 وحدة تتنوع ما بين فيلات جونيور، وفيلات عائلية، وفيلات من طابق واحد، وفيلات توين، وتاون هاوس، إضافة إلى البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الشاسعة، وقد تم تصميم فيلات ريا لتتماشى مع المخطط الرئيسي لمكادي هايتس بما يمنح الخصوصية لساكنيها. وتقع الفيلات قرب منطقة وسط المدينة لسهولة الوصول الى المرافق والخدمات الاساسية، فضلا عن الاستمتاع بالانشطة الترفيهية التى يتم تنظيمها طوال العام. 

أكد تامر دويدار، الرئيس التنفيذي، لمدينة مكادي هايتس، تتبنى شركة أوراسكوم للتنمية استراتيجية تقوم على الإسراع بمعدلات التنفيذ والبناء والتسليم فى المواعيد المحددة للمراحل الحالية من مدينة مكادي هايتس،  حيث تم الانتهاء من 50% من المساحة المستهدفة من المدينة طبقا للمواعيد المحددة لاستلام العملاء. وفيلات «ريا» سيتم تسليمها للعملاء في 2025 حيث تجري الأعمال الإنشائية وتجهيزات البنية التحتية طبقاً لأعلى وأفضل المواصفات العالمية”

وأضاف دويدار، أن مدينة مكادى هايتس تستضيف على مدار العام العديد من الفعاليات الرياضية والفنية التى تعمل على تنشيط السياحة الترفيهية فى محافظة البحر الحمر، كمان نستعد لاستضافة أول مهرجان موسيقى عالمي فى مايو 2022 مما يساهم فى تسليط الاضواء العالمية والاقليمية على هذه المحافظة الفريدة فى امكانياتها الطبيعية   .

جدير بالذكر أن مدينة مكادي هايتس مدينة مكادى هايتس تضم 9 الاف وحدة سكنية ، تم بيع ما يقرب من 2750 وحدة سكنية حتى الان  لأكثر  من 63% من خارج مصر مما يدل على الثقة فى مشروعات اوراسكوم للتنمية والتى تتميز بالجودة العالمية اعتمادا على خبرة أكثر من 30 عاما، فى 3 قارات و7 دول.