TLD ذا لاند ديفلوبرز.. معدلات تنفيذ تفوق المستهدف بمشروعى «أرمونيا» و«أرمونيا واك»


الاربعاء 29 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
مينا صلاح

 300 مليون جنيه تكلفة الأعمال الإنشائية بالمرحلتين الأولى والثانية من «Armonia» العاصمة

 300 وحدة سكنية إجمالى المرحلتين بارتفاع 7 أدوار و11 مبنى سكنيًا

 انتهاء أعمال تنفيذ الدور الخامس بالمرحلتين الأولى والثانية من «Armonia».. واستكمال أعمال الحفر والتسويات بباقى المشروع

 6 مراحل إجمالى مشروع «Armonia».. ويونيو 2023 تسليم المرحلة الأولى منه 

1700 وحدة.. و 3 مليارات جنيه استثمارات.. و2025 الانتهاء من «Armonia»

عمر الطيبى الرئيس التنفيذى لقطاع تطوير الأعمال بشركة "TLD ذا لاند ديفلوبرز":

15 % زيادة سعرية متوقعة بـ«Armonia» مع افتتاح العاصمة الجديدة

أشرف الصافورى الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة" TLD ذا لاند ديفلوبرز":

30 برندًا عالميًا ومحليًا بمشروع «أرمونيا واك».. وتسويق 50 % من «Armonia» السكنى 

طفرة كبيرة استطاعت أن تحققها شركة " TLD ذا لاند ديفلوبرز" داخل العاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروعها الأول «Armonia»، والجزء التجارى الملحق به مشروع أرمونيا واك، وذلك ارتكازًا إلى الرؤى الاستشراقية الكبيرة التى يتمتع بها مؤسس الشركة السيد أحمد الطيبى.

والتزامًا بتنفيذ وتسليم مشروع الشركة فى موعده، أعلنت "TLD ذا لاند ديفلوبرز" عن بدء تنفيذ الأعمال الخرسانية للمبانى السكنية بالمرحلة الأولى والثانية من مشروع «Armonia»، ضمن ست مراحل إجمالية، وذلك للانتهاء منها وفقًا للجداول الزمنية المحددة لها.

وبلغت تكلفة الأعمال الإنشائية 300 مليون جنيه للمرحلتين الأولى والثانية والتى تضم نحو 300 وحدة سكنية على ارتفاع 7 أدوار بإجمالى 11 مبنى سكنيًا، انتهت عمليات التنفيذ بها حتى الدور الخامس، وجارٍ استكمال أعمال الحفر والتسويات لباقى المشروع.

إلى ذلك قال عمر الطيبى الرئيس التنفيذى لقطاع تطوير الأعمال بالشركة، إن "TLD ذا لاند ديفلوبرز" اعتمدت فى أرمونيا على أسلوب مختلف بهدف تقديم قيم جديدة ومبتكرة استنادًا على معايير راقية فى التصميم والتنفيذ لزيادة مستوى الراحة والخصوصية، بإطلالة الوحدات على المناظر الطبيعية المحيطة بها، بدلًا من التركيز على زيادة معدلات الإشغال داخل المشروع، الذي يقع على مساحة 41 فدانًا، ويضم 42 مبنى سكنيًا.

وقدم «الطيبى» شرحًا مفصلًا من على أرض الواقع من «أرمونيا»، أوضح خلاله أن هذا المشروع هو الوحيد فى العاصمة الإدارية الذى يحتوى على مبانٍ مستقلة بذاتها وليست متلاصقة بكثافة سكانية قليلة، مما يعطى العديد من المزايا للمشروع والعميل معًا؛ وتأتى على رأسها الواجهات الواسعة على اللاند سكيب، التى تعطى مساحة كبيرة من الخصوصية للعملاء، فضلًا عن إنشائها بنظام معين يسمح للعميل بالمرور على حمامات السباحة، والحدائق، وصالات الجيم، وأماكن القراءة والتنزه.

وقال الطيبى، إن المشروع لديه ميزة كبيرة، وهو أن جميع مداخله مصممة بنظام دابل هايت double height، مما يعطى مساحة وراحة نفسية كبيرة.

وأكد أن الكمبوند يقدم مواصفات قياسية للوحدات السكنية، من حيث التصاميم الجذابة، والمناظر الخلابة المحيطة بها، والخدمات الهائلة المقدمة للأفراد، إضافة إلى التنوع المذهل فى الوحدات، من حيث المساحات والتصميمات.

وأضاف فى تصريحات لـ«العقارية»، أن المساحات بين العمارات كبيرة، وهو ما يعطى خصوصية متميزة للعميل غير متوفرة فى الكثير من المشروعات الأخرى، موضحًا أن المشروع له مميزات عديدة تدفع العميل لاختيار «أرمونيا» دونًا عن المشروعات الأخرى؛ أبرزها أنه الوحيد الذى يحتوى على وحدات مستقلة، نظرًا لأن الدور به 4 شقق فقط، مُقسمة بطريقة مختلفة تعطى المزيد من الاستقلال.

وعن الرفاهية فى الكمبوند، قال إن العملاء سيصبحون قادرين على الاستمتاع بالعديد من الخدمات الترفيهية والأساسية، خصوصًا أن المشروع يضم «أرمونيا واك»؛ وهو مبنى تجارى إدارى يطل على الشارع الرئيسى لمنطقة الـ R7، ويحتوى أيضًا على  Club House، وصالة ألعاب، وجيم، وحمام سباحة، وأيضًا أماكن لألعاب الأطفال، وحدائق، وجيمات مفتوحة وغير ذلك.

وأكد «الطيبى» أن الشركة تسير وفقًا للجدول الزمنى المُتفق عليه مع شركة العاصمة الإدارية، وأول تسليم بالمشروع سيكون منتصف عام 2023، لافتًا إلى أنه يضم 1700 وحدة، بحجم استثمارات 3 مليارات جنيه، ومن المقرر الانتهاء من كافة وحداته أواخرعام 2025.

وتابع: «نحن مستعدون لاستقبال العملاء؛ لمشاهدة ما يتم إنجازه على أرض الواقع، لأننا ملتزمون بالجدول الزمنى لعمليات التنفيذ، ولذلك يجب أن يرى العملاء بأنفسهم معدلات التنفيذ أولًا بأول»، ليدركوا مسيرة النهضة التى تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة كافة والتى تعتبر حدثًا تاريخيًا وفريدًا فى مسيرة التطوير العقارى المصرى.

وفيما يخص المشاركة بمعرض «سيتى سكيب»، كشف أن هناك مجموعة من العروض الخاصة والمفاجآت، التى ستعلن الشركة عنها للعملاء خلال فعاليات أيام المعرض، والتى من المتوقع أن تنال إعجابهم، ولفت إلى أن الشركة سوف تطرح آخر جزء من المرحلة الثالثة، خلال فعاليات المعرض، والذى سيحتوى على عمارات مميزة، ستلقى إعجاب العملاء.

وأوضح «الطيبى» أن عملاء مشروع «Armonia» استطاعوا تحقيق عائد استثمارى وصل إلى 25 % وذلك خلال عامين فقط، متوقعًا أن يشهد المشروع زيادة سعرية جديدة قد تصل إلى 15 %، وذلك بالتزامن مع زيادة الإقبال على العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أشرف الصافورى الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة" TLD ذا لاند ديفلوبرز"، خلال حديثه عن مشروع «أرمونيا واك» التجارى، والذي يعد جزءًا من مشروع أرمونيا السكنى، أنه إضافة جديدة للتطوير فى مجال إنشاء المشروعات التجارية المتخصصة لما يوفره من استخدام التكنولوجيا ومتطلبات الصيانة الفورية وعوامل الأمن والأمان إضافة إلى المقومات والإمكانيات التى يتمتع بها وتجعله الوجهة الأمثل لأصحاب الأعمال والمستثمرين وأيضًا الزوار، ليصبح نموذجًا عقاريًا متميزًا يقدم قيمة مضافة للمنتج العقارى فى مصر.

وأشار إلى قرب الانتهاء من نحو 25 % للهياكل الخرسانية للمرحلة الأولى لمشروع «أرمونيا العاصمة الإدارية Compound Armonia New Capital».، وكشف أنه جارى الانتهاء من الهياكل الخرسانية لنحو 11 عمارة، والتى وصلت حتى الدور الخامس، وبنهاية العام المقبل ستنتهى الشركة من المرحلة الأولى بشكل كامل، وتبدأ فى المرحلة الثانية، بالإضافة إلى البدء في الحفر بمناطق المول وبعض المراحل الأخرى؛ لتنتهى الشركة من الحفر والـ11 عمارة فى الموعد المحدد لذلك.

وأكد «الصافورى» أنه تم تسويق 50 % من المشروع خلال العامين الماضيين، لافتًا إلى أن حجم الإنجازات الكبيرة داخل المشروع يعطى ثقة للعميل لاختياره.

وشدد الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بالشركة، على أن مشروع «أرمونيا العاصمة الإدارية» يختلف عن بقية المشروعات فى عدة مزايا؛ أبرزها الاستقلالية التى تتمتع بها وحداته، نظرًا أن وحداته منفصلة، وتم إنشاؤها بـCurve  يسمح لها بأن تصبح على واجهتين.

وقال إن المشروع يحتوى على 11 حمام سباحة، ولاند سكيب، ومنطقة يوجا، وClub House، فضلًا عن «أرمونيا واك»؛ وهو مول تجارى إدارى على مساحة 18 ألف متر، يحتوى على 30 برندًا عالميًا ومحليًا، تعطي مزايا كبيرة للعملاء، بالإضافة إلى العيادات الطبية، والوحدات الإدارية.«

ويذكر أن إنشاء كمبوند «أرمونيا العاصمة الإدارية Compound Armonia New Capital»، جاء رغبةً فى خلق تجربة سكنية تليق بحجم وكيان العاصمة الجديدة، وهو ما اعتمدته شركة «ذا لاند ديفيلوبرز للتنمية العقارية «The Land Developers المُصممة للمشروع.

ويتوافر بالكمبوند المواصفات القياسية للوحدات السكنية، من حيث التصاميم الجذابة، والمناظر الخلابة المحيطة بها، والخدمات الهائلة المقدمة للأفراد، إضافة إلى التنوع المذهل فى الوحدات، من حيث المساحات والتصاميم.

ويعد مشروع أرمونيا أول وأحدث مشروعات الشركة فى السوق المحلى وتحديدًا بالعاصمة الإدارية.

أما فيما يتعلق بمشروع "أرمونيا واك" التجارى فتصل حجم استثماراته إلى 500 مليون جنيه.

 ويتمتع المشروع بمفهوم جديد للتصميم يجمع بين الحداثة والمعاصرة وتتوافر به كافة متطلبات المدينة الذكية، كما تم تخطيطه بشكل يسمح بسهولة الحركة والتنقل لكافة رواد المشروع وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، حيث يتوافر بالمشروع 8 مصاعد كهربائية للركاب ومصعدين للخدمات وسلالم كهربائية متحركة لربط جميع طوابق المشروع ببعضها البعض.

 كما توجد ساحة انتظار للسيارات يمكنها استيعاب 550 سيارة بين البدروم والطابق العلوى، فضلًا عن توفير أماكن مخصصة للصلاة ودورات مياه عالية الجودة، يما يضمن لأصحاب الأعمال والموظفين وزوار "أرمونيا واك" أكبر قدر من الراحة والخصوصية.