الأربعاء 20 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

معرض سيتي سكيب| نائب رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون لـ«صفاء لويس»: نمتلك أهم 4 مشروعات في العاصمة الإدارية

معرض سيتي سكيب| نائب رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون لـ«صفاء لويس»: نمتلك أهم 4 مشروعات في العاصمة الإدارية

قالت الدكتورة إيمان صلاح نائب رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون،  في حوار خاص أجرته الإعلامية صفاء لويس رئيس تحرير العقارية، من داخل معرض سيتي سكيب، إن الشركة تطلع دائما لتكون رائدة في السوق العقاري، لافته إلى أنها تمتلك أهم 4 مشاريع داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضافت نائب رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون، على هامش مشاركتها في مؤتمر سيتي سكيب مصر 2021، أن  الشركة تسعى للتوسع بشكل أكبر خلال الفترة القادمة، لافته إلى أن الشركة نجحت في جذب الكيانات الكبيرة وكونت شراكات مع العديد من الشركات بهدف بناء صورة ذهنية إجابية مع العملاء.

وأوضحت أن كثر ما يميز شركة هوم تاون، هي اختيار المواقع، مشيره إلى أن المهندس ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة الشركة له السبق في اختيار واجهه المشروعات، واختياره لواجهة «الداون تاون» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكشفت أن توجه الشركة هو إقامة مشروعات ضخمة، على مساحات كبيره، موضحة أن مشروع «لافاييت» يقام على مساحة تقدر بـ 40 الف متر، ومشروع «فالدج» يقدر بـ 22 ألف متر، وأخيرا مشروع «يودورا» الذي تبلغ مساحته 20 ألف متر.

ولفتت نائب رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون، إلى أن المساحات المطروحة بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة تقدر بحوالي 3000 متر.

 وعن المكاتب الاستشارية التي تتعامل معها شركة هوم تاون، قالت إنه في مشروع «زها» كان بالتعاون مع مكتب «صبور»، اما عن مشروعات «لافاييت»و«فالدج»و«يودورا» كانوا مع شركة dma.

وأكدت نائب رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون، أن عمليه البيع جزء مهم جدا من النجاح، ولكنها تهتم بشكل أكبر بتقديم خدمات متنوعة للعملاء، لكي يتأكد العملاء أن اختيارهم كان في محله.


موضوعات متعلقة