السبت 16 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

«مصر إيطاليا العقارية» تقدم لعملائها فترات سداد حتي 8 سنوات

«مصر إيطاليا العقارية» تقدم لعملائها فترات سداد حتي 8 سنوات

تحرص شركة مصر إيطاليا العقارية من خلال معرض سيتي سكيب على تقديم عروض جديدة لعملائها ضمن خطة الشركة الاستراتيجية لتعظيم حجم المبيعات بمشروعاتها من خلال تقديم عروض فريدة تتضمن تسهيلات وخصومات كبيرة وحصرية لفترات السداد على 8 و 7و 4 سنوات.

وقال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن الشركة تولي اهتمامًا قويًا بالارتفاع المستمر بمعدلات التنفيذ بمشروعاتها المختلفة، وذلك في إطار استراتيجيتها للالتزام بتعاقداتها مع العملاء والجداول الزمنية المتفق عليها مع الجهات المانحة للأراضي، مشيراً إلى أن الالتزام بمعدلات التنفيذ يعكس مصداقية الشركة وخبرتها القوية وموقفها المالي المتميز.

وأوضح أن الشركة لديها خطة إنشائية قوية لمشروعاتها خلال 2021 للوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها وتسليم الوحدات في موعدها المحدد، حيث قامت الشركة بضخ استثمارات 1.8 مليار جنيه تتضمن أقساط الأراضي والإنشاءات بالمشروعات المختلفة.

وتابع أن نصيب أقساط الأراضي التي تم ضخها هذا العام من محفظة الخطة الاستثمارية للشركة تبلغ نحو 750 مليون جنيه، والباقي من الخطة الاستثمارية موجه للإنشاءات، وتستهدف الشركة الوصول بإجمالي الخطة الاستثمارية بنهاية العام الجاري لـ3.5 مليار جنيه شاملة الإنشاءات وأقساط الأراضي.

وقال إنه تم وضع حجر الأساس لمشروع “البوسكو سيتي” بالقاهرة الجديدة وتم التقدم للحصول على الرخص تمهيدًا لبدء التنفيذ، وجاري المفاضلة بين 6 شركات مقاولات كبرى للعمل بالمشروع خلال نوفمبر المقبل بحد أقصى، وتبلغ قيمة العقود المحددة لبدء إنشاءات المشروع حوالي 500 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة وقعت عقود مقاولات مع شركة سوليد للمقاولات بقيمة 400 مليون جنيه مؤخرا، وذلك لتنفيذ المرحلة الثالثة بمشروع “البوسكو” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي 9 عمارات سكنية، كما تم الوصول بحجم التنفيذ بالمشروع لـ500 فيلا و2500 شقة تم تنفيذها بالكامل وجاري تشطيبها، ومن المخطط حتى نهاية العام الجاري تسليم 200 فيلا و500 شقة سكنية.

وقال إنه تم تسليم حوالي 80 فيلا بالمشروع، وهناك عملاء بدأوا في تشطيب وحداتهم، ونتوقع استقبال عملاء للسكن بالمشروع قريبا، فالشركة تعمل بقوة للتنفيذ بمعدلات متسارعة تتوافق مع سرعة العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة والاستعداد لافتتاح المرحلة الأولى منها.

ويقام مشروع البوسكو على 200 فدان وهو مشروع سكني تجاري إداري، في قلب العاصمة الإدارية، ويتم تنفيذه بإجمالي استثمارات 16 مليار جنيه وكشف عن قيام بعض العملاء بتشطيب وحداتهم بالمشروع حاليا تمهيداً للسكن في المشروع العام المقبل.

وأضاف أنه بالنسبة لمشروع “ڤينشى” بالعاصمة الإدارية الجديدة فتم توقيع عقود مع 3 شركات مقاولات بقيمة 200 مليون جنيه، وجاري تنفيذ 200 فيلا و500 شقة وتبدأ أولى التسليمات في 2024 بالمشروع.

وكشف عن تحقيق الشركة مبيعات تعاقدية بقيمة 3 مليارات جنيه منها بنهاية أغسطس، من إجمالي 4 مليارات جنيه تستهدف الشركة الوصول إليها بنهاية 2021، وتخطط الشركة لتحقيق المبيعات المتبقية خلال الربع الأخير تزامنا مع إطلاق مراحل جديدة بمشروعي “البوسكو سيتي” و”البوسكو” و”ڤينشي”.

  • كلمات البحث:

موضوعات متعلقة