معرض سيتي سكيب| الرئيس التنفيذي لـ«الشركة السعودية المصرية للتعمير»: الحكومة أصبحت داعمه للاستثمار والتطوير العقاري وتسعي لتوفير كافة الآليات للمستثمرين


الخميس 23 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
إيمي عامر

قال  المهندس محمد طاهر الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، في حوار خاص أجرته الإعلامية صفاء لويس رئيس تحرير العقارية، من داخل معرض سيتي سكيب، إن السبب في انضمامه للشركة السعودية، يرجع لتاريخها الحافل بالإنجازات على مدار الـ 45 سنه الماضية منذ وجودها في السوق.

وأضاف طاهر  لـ«العقارية» على هامش

افتتاح معرض «سيتي سكيب مصر 2021»، أن الشركة تضم حوالي 44 مشروع تم تسليمهم، وتضم أيضا 24 ألف أسرة تسكن في مشاريعها.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن التغيير الذي حدث للشركة في الفترة الماضية، يحمل الكثير من التطورات التي تناسب السوق العقاري الحالي، لتصعد الشركة لمواكبة صدارة السوق كما كانت في البداية.

لافتا إلى أن السوق العقاري لا يشبه «المكن» بل يرجع نجاح السوق لوجود المهارات والعقليات السليمة والرؤية الناجحة لاتمام ونجاح المشاريع.

وأشار طاهر إلى أن الدولة تسعى بشكل كبيرعلى التوسع العمراني والقدرة على فهم آليات السوق، وذلك منذ إنشاء العاصمة الإدارية والمدن الجديدة ومدن الجيل الرابع.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير ، أن الحكومة المصرية أصبحت داعمه بشكل كبير للاستثمار والتطوير العقاري وتسعي على توفير كافة الآليات للمستثمرين لتحقيق السرعة في اتخاذ القرارات.