«الحق قدم».. بنك HSBC يعلن عن وظيفة شاغرة في هذا التخصص


الخميس 23 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً

أعلن بنك HSBC مصر عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إتاحة فرصة عمل خالية داخل البنك "SMEs Senoior Relationship Manager – Alexandria".

الشروط والمؤهلات المطلوبة للوظيفة 

- الإلتزام بالهياكل والعمليات المطبقة لإدارة الائتمان والتشغيل والسمعة والمخاطر التنظيمية.

- تقييمات أو مراجعات كاملة وفي الوقت المناسب ومتعمقة للمخاطر المالية والتشغيلية لجميع التسهيلات الائتمانية، من أجل ضمان الاستخدام وفقًا للشروط والأحكام المعتمدة.

- ضمان عدم المساس بالائتمان والجودة التشغيلية في السعي وراء الدخل.

- ضمان تقليل الخسائر التشغيلية والاحتيال 

- الاستجابة ضمن الجداول الزمنية المتفق عليها للقضايا التي أثارها التدقيق والمنظمون الخارجيون.

- ضمان الصيانة الدقيقة في الوقت المناسب لمعلومات العملاء، بما في ذلك متطلبات "اعرف عميلك" في أنظمة المجموعة.

- حل جميع المشكلات التي تم تحديدها على الفور، وتصعيد المخاوف إلى الإدارة حسب الاقتضاء لضمان الوعي في الوقت المناسب بأي مخاوف جوهرية.

- الحفاظ على جميع معايير الرقابة لدى HSBC ومراعاتها وتنفيذ ومراقبة سياسة الامتثال للمجموعة، بما في ذلك التنفيذ الفوري للتوصيات المقدمة من المدققين الداخليين / الخارجيين والمنظمين الخارجيين.

- الحفاظ على الوعي بالمخاطر التشغيلية داخل المحفظة المخصصة وتقليل احتمالية حدوثها بما في ذلك تحديدها وتقييمها وتخفيفها ومراقبتها وتحديد الخسائر وإعداد التقارير.

- حماية معلومات العميل والبنك الحساسة عبر ضمان التعامل مع المستندات وأجهزة الكمبيوتر والملفات وجميع الأمور السرية بشكل مناسب على النحو المنصوص عليه في السياسة.

- الحفاظ على جميع معايير الرقابة لدى HSBC ومراعاتها وتنفيذ ومراقبة سياسة الامتثال للمجموعة، بما في ذلك التنفيذ الفوري للتوصيات المقدمة من المدققيين الداخليين / الخارجيين والمنظمين الخارجيين.

- التأكد من اكتمال جميع وثائق أنشطة المبيعات والتنقيب لتوفير تتبع الأداء واستهداف جهود المبيعات المستقبلية.

- الاتصال بقنوات الخدمة المباشرة، عندما يكون ذلك مناسبا للمصادقة على خدمة متميزة للعملاء وتقديمها.

- الامتثال وإدارة مخاطر ومتطلبات ملائمة المبيعات.

- التأكد من اكتمال جميع وثائق المبيعات وأنشطة التنقيب المكتملة، واعتمادها وتخزينها بشكل مناسب لتوفير تتبع الأداء وجهود المبيعات المستقبلية المستهدفة والامتثال لإرشادات ومتطلبات ملائمة المبيعات والمعاملات.

الشروط والمؤهلات 

- معرفة منتجات وخدمات HSBC المصرفية للأعمال.

- لا تقل عن 5 سنوات خبرة 

- القدرة على تحديد وتلبية احتياجات العملاء عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

- قدرة تحليلية مثبتة مع خبرة في إدارة الائتمان أو العلاقات داخل قطاع BB.

- مستوى مثبت من الفطنة التجارية والوعي التجاري بما في ذلك القضايا الاقتصادية والثقافية والإجرائية والتنظيمية.