الأربعاء 20 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

عاجل| بشرى سارة من «المالية» بشأن صرف رواتب 3 أشهر للعاملين بالدولة.. وموعد التنفيذ

عاجل| بشرى سارة من «المالية» بشأن صرف رواتب 3 أشهر للعاملين بالدولة.. وموعد التنفيذ

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية، بدء صرف رواتب العاملين بالدولة ، اليوم ٢١ سبتمبر الحالى مع تقسيم الوزارات والهيئات والجهات على خمسة أيام متتالية.

وأعلن «معيط» صرف رواتب أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢١، وتقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام خلال أكتوبر ونوفمبر، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات.

وتقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها إلى يومين في شهر ديسمبر، الذي سيكون الصرف فيه يومى الأربعاء والخميس ٢٢ و٢٣ إضافة إلى أيام ٢6 و٢7 و٢٨ من الشهر ذاته.

ومن جانبه قال طارق بسيونى، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

 وتقرر بدء صرف رواتب شهر أكتوبر للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢4 أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢5 أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢6 أكتوبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي ٢7 و٢٨ أكتوبر ٢٠٢١.

وأشار إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر ٢٠٢١ للعاملين فى ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢4 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢5 نوفمبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومى ٢٨ و٢٩ نوفمبر، لافتًا إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر ديسمبر ٢٠٢١ بدءًا من يوم ٢٢ ويستمر حتى يوم ٢٨ من ذات الشهر لكل العاملين بالدولة.

وأهاب بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس «كورونا».


موضوعات متعلقة