السبت 16 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

قبل أيام من موعد الافتتاح.. أكبر حدث عقاري على أرض العاصمة الإدارية الجديدة

قبل أيام من موعد الافتتاح.. أكبر حدث عقاري على أرض العاصمة الإدارية الجديدة

يُقام معرض مصر العقاري الدولي، أكبر معرض على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، تزامنًا مع افتتاح العاصمة وانتقال الحكومة، في الربع الأخير من أكتوبر 2021 بقاعة القمة الرئاسية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك وسط انتعاشة قوية يشهدها السوق العقاري المصري، في ظل حزمة المبادرات الرئاسية، والقوانين والتسهيلات التي قدمتها الحكومة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي ساهمت بقوة في تعزيز هذا القطاع، وسط تحديات جمة تشهدها مختلف القطاعات في العالم، حيث يراعي المعرض عدم تسويق المشروعات العقارية إلا بعد الالتزام بتنفيذ 30٪ من المشروع وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد القائمون على المعرض مشاركة أكبر المطورين والمستثمرين في المجال العقاري لعرض المشاريع السكنية -التجارية- الإدارية والطبية لتلبية احتياج العملاء الراغبين في الاستثمار العقاري داخل وخارج مصر بأسعار تبدأ من 1 مليون جنيه، ويوفر المعرض أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع شرائح مختلفة من العملاء، ولمدد سداد هي الأطول في السوق المصرية تصل إلى 20 عامًا، فضلًا عن خصومات تصل إلى 50٪.

كما يساهم في عرض المشروعات الجديدة في العاصمة الإدارية والساحل الشمالي والعلمين الجديدة، فضلا عن مدينة المنصورة الجديدة والجلالة والعين السخنة، وصعيد مصر.

وأوضح القائمون على المعرض أنهم لديهم ثقة كاملة بأداء سوق العقارات المصري وقدرته على استعادة نشاطه بالرغم من التحديات الكبيرة التي يشهدها السوق العقاري المصري كما أعلنوا عن إطلاق باقة جديدة من أحدث المشروعات العقارية، التي يقدمها مجموعة من أفضل المطورين العقاريين في مصر.

موضوعات متعلقة