مصرف أبو ظبي الإسلامي - مصر يعلن عن وظائف خالية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم


الاحد 19 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

 أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، عن توافر فرصة عمل خالية بالبنك، وهي «Relationship Manager (West Cairo)-Lebanon,Shooting,Maadi».

وأوضح البنك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «لينكد إن» عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي 2021

المهام والمسؤوليات:

دفع النمو المصرفي ذي الأولوية وتقديم أداء استثنائي لأهداف المحفظة عبر تحديد وتلبية احتياجات العملاء عن طريق بيع مجموعة من المنتجات الذهبية من مصرف أبوظبي الإسلامي والعمل كمستشار للعملاء الأثرياء.

إدارة محفظة عملاء المصرفية الذهبية وتقديم مجموعة كاملة من خدمات إدارة الثروات لتحقيق أهداف الإيرادات وأهداف نمو المحفظة عبر مجموعة من المنتجات والخدمات لمجموعة محددة مسبقًا من العملاء لإنشاء علاقة دائمة مربحة

تحقيق أهداف الحجم والإيرادات عبر الجمع بين اكتساب العملاء وتوسيع العلاقات، إضافة إلى شبكة عملاء متنامية عبر استخدام مصادر مختلفة.

التركيز حصرياً على عملاء الخدمات المصرفية ذات الأولوية (الودائع / الأصول).

تحديد عملاء جدد بنشاط، وتنمية محفظة العملاء الأثرياء عبر تقديم عدد أكبر من العملاء الأثرياء "NTB" "الجدد للبنك".

زيارة العملاء المحتملين للالتزامات / منتجات الأصول وإعداد العروض التقديمية للعملاء المحتملين لتقديم منتجات ADIB ذات الأولوية لتعزيز المبيعات.

تعزيز علاقة العميل الحالي واحتياجاته لتنعكس في خطة كل عميل.

تحقيق هدف ودائع / أصول شهرية إضافة إلى هدف ترقية قوي.

مسؤول عن نمو وإدارة المنتجات وربحية عرض الأولوية لمصرف أبوظبي الإسلامي عبر بنك ADIB مصر.

تقديم ممارسات خدمة العملاء على مستوى عالمي وضمان الالتزام بمعايير خدمة ADIB

التأكد من توجيه العملاء إلى قناة تقديم الخدمة الأنسب لتلبية احتياجاتهم.

امتلاك وإدارة استفسارات العملاء وشكاويهم عبر الحصول على الملكية وحلها في الوقت المناسب. ضمان معالجة وتغطية جميع طلبات / استفسارات العملاء لتقديم خدمات متميزة.

الاحتفاظ بإحصائيات أداء المبيعات لاستخدام معلومات الإدارة.

بناء الأعمال وتعميق العلاقات والتنفيذ الفعال لعملية البيع.

تزويد المجموعة المخصصة من العملاء الأثرياء بالخدمة الشخصية لتطوير علاقات وثيقة وتحقيق أقصى قدر من المساهمة المربحة للبنك والحفاظ على ولائهم.

حافظ على تجربة خدمة عملاء فائقة بما في ذلك استباق المشكلات والخدمة الاستباقية.

ضمان الوفاء بوعد العملاء وممارسة قيم العلامة التجارية، والاستمرار في الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة وتحسينها.

المتابعة مع الأقسام والإدارات الأخرى وقسم عمليات الائتمان / العمليات في القضايا المعلقة.

ضمان تنفيذ جميع سياسات / إجراءات البنك / متطلبات الامتثال المعمول بها.

الشروط والمؤهلات:

درجة جامعية / كلية.

6 سنوات من الخبرة في خدمة العملاء فقط في الخط الأمامي للقطاع المالي.

7 سنوات من الخبرة في خدمة العملاء سواء في القطاع العقاري أو القطاع المالي (Bancasurrance & Stock market)

إطلاق حملة دعم لمنتجات / خدمات جديدة.

خبرة في إدارة العلاقات في التعامل مع العملاء الثروات.

المصرفيون الشخصيون / ممثلو خدمة العملاء الذين لديهم موهبة للتعامل مع العملاء المتميزين.

مدراء حسابات المبيعات في البنوك / الشركات وغيرها ... التي تقدم منتجات / خدمات فاخرة.

الاستثمار المشترك في شيفضل أن تكون معتمدة من معهد استثمار أو مؤسسة معترف بها لطرف ثالث لبيع الاستثمار.

حضور التدريب المعني بخبرة نوع العمل.

إدارة محفظة حالية من العملاء الأثرياء.

معرفة قوية بمنتجات الاستثمار.

مهارات بيع قوية.

مهارات إدارة العلاقات القوية.

مهارات التركيز على عملاء الأسهم الخاصة.

لمزيد من التفاصيل عن وظيفة مصرف أبو ظبي الإسلامي والتقديم اضغط هنا