اشتري سيارتك المفضلة «أرخص من سعر السوق» (التفاصيل الكاملة)


الجمعة 03 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

 أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية مزادًا علنيًا لبيع سيارات نيابات وجهات حكومية في قاعة النادي المصري القاهري بمنطقة عين الصيرة، بجوار حديقة الفسطاط، في تمام الساعة 12 ظهرًا، يوم 21 سبتمبر.

ويشمل مزاد السيارات بيع سيارات ملاكي وبيك أب وميكروباص ونقل وأوتوبيس وإسعاف وموتوسيكلات تروسيكل وجرار زراعي وبلدوزر ورأس تريلا ماركات: «هوجن، GMC، حلاوة، دايون، هامرز، انتوس، هوندا، هانكو، كوزاكي، جاوا، بيجو، MZ، شيفروليه، زيتور، فيات، كاتر بلر، نصر، مرسيدس، ايسوزو، افيكو، نيسان، ميتسوبيشي، بيدفورد، جيب شيروكي، فورد، سوزوكي، دودج، لاند روفر، ريجاتا، رانجلر، تويوتا، روماني، دايهاتسو ومان».

وحددت الهيئة العامة للخدمات الحكومية المبلغ المقرر أن يدفعه المتقدم لتأمين دخول المزاد بنحو 10 آلاف جنيه، على أن يكون البيع دون عمولة والمعاينة أساس البيع، ويجب أن يقوم المتقدم بدفع 30% من السعر الإجمالي في حال رسو المزاد عليه وباقي الثمن خلال 15 يومًا.

كما يجب شراء كراسة الشروط لدخول المزاد وأن تكون بصحبة المتزايد وقت دخوله قاعة المزاد، ويتم شراء الكراسة من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي الدقي، على أن يكون سعرها 400 جنيه، وعلى المتزايدين اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.