مساحة اعلانية

بنك ABC يحصل على جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في البحرين

Article

منحت مجلة غلوبال فاينانس في نيويورك مؤخراً جائزة "أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في البحرين" للعام 2019 لبنك ABC.

وكانت المجلة قد اختارت أفضل البنوك التي تقدم خدمات تمويل التجارة من أكثر من 50 بلداً ومنطقة، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط. واستندت المجلة في عملية انتقائها للبنوك الفائزة على مجموعة من المعايير مثل حجم الصفقات التجارية ومدى التغطية الجغرافية لأعمال تمويل التجارة الدولية وجودة خدمة العملاء والتسعير التنافسي وحداثة التقنيات المستخدمة في إنجاز الصفقات.

وأوضح ناشر ورئيس مجلة غلوبال فاينانس، جوزيف جيارابتو، أنه تم اختيار البنوك التي تقدم أفضل الخدمات للعملاء لتمكينهم من إنجاز أعمالهم التجارية على المستوى الدولي. وقال ان توفر خدمات تمويل التجارة بأسعار تنافسية يعتبر أمراً حيوياً للحفاظ على سلامة الاقتصاد العالمي في الظروف الراهنة". 

ويذكر أنه تم توزيع جوائز جلوبال فاينانس على المؤسسات المالية الفائزة في حفل أقيم في لندن في 16 يناير 2019.

وفي تعليق له على هذا الموضوع، قال سانجي ستهي، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية في بنك ABC: "نحن سعداء جداً بالحصول على هذه الجائزة التي تمثل شهادة تقدير محايدة للدور الرائد الذي يلعبه البنك في سوق تمويل التجارة الدولية في المنطقة ولمدى التزامه بتقديم أفضل الخدمات لعملائه". 

وأضاف، "لقد قام بنك ABC على مدى حوالي أربعة عقود بدعم التدفق التجاري بين دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبين بقية دول العالم. وبمساندة من شبكة الشركات التابعة له وفروعه المؤسسة المنتشرة في 15 دولة حول العالم، فإن البنك يقوم بتوفير أفضل الخدمات والحلول المبتكرة لتمويل التجارة. وقد قمنا مؤخرا بتوفير منصة رقمية لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء، بما في ذلك تمويل العمليات التجارية، لنرفع مستوى الخدمة إلى أعلى المستويات." 

تتخصص مجلة غلوبال فاينانس في تغطية مواضيع التمويل الدولي، بما في ذلك التمويل التجاري والمشاريع المشتركة وصفقات الاندماج والتملك والأوضاع الاقتصادية الدولية وأسواق المال. كما تنظم المجلة مجموعة من الجوائز السنوية للمؤسسات المالية الرائدة في ميادين مصرفية محددة.

يعتبر بنك ABC من المصارف الرائدة في المنطقة ويمارس أعماله من خلال وجوده في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل، ويوفر منتجات وخدمات مالية مبتكرة من بينها الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة الدولية، وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل، إضافة إلى خدمات أسواق رأس المال والقروض المجمعة ومنتجات الخزانة والصيرفة الإسلامية. ويوفر البنك أيضا خدمات التجزئة المصرفية من خلال شبكة بنوكه التابعة في كل من الأردن ومصر وتونس والجزائر.