إرجاء طرح أراضٍ بالعاصمة الإدارية الجديدة


الاثنين 30 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

أرجأت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية طرح الأراضى الجديدة بأنشطة متعددة داخل النهر الأخضر لأجل غير مسمى، بعدما كان المقرر لها الشهر المقبل.

وكانت الشركة أعلنت عن طرح قطع أراضٍ مميزة بأنشطة متعددة داخل النهر الأخضر (مناطق الياسمين)، ومنطقة امتداد الأعمال المركزية (أبراج CPD)، ومناطق مطلة على النهر الأخضر وبين محورى بن زايد الجنوبى وجنوب الجنوبى (مناطق النرجس).

وطالبت شركة العاصمة الإدارية الجديدة ممن لديهم رغبة الحصول على أرأضٍ ضمن هذا الطرح التقدم لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بالقطاع العقارى بعنوانها شارع التسعين الجنوبى، فندق توليب النرجس، بوابة رقم 4.

وحددت الشركة المستندات المطلوبة، أصل عقد تأسيس الشركة، مرفق به جميع التعديلات، بالإضافة إلى صحيفة شركات حديثة عام 2021، كما تطلب أصل السجل التجارى للشركة سارى  وحديث، أو أصل بيان عدم الالتباس من هيئة الاستثمار إذا كانت الشركة تحت التأسيس مرفق بها أصل عقد التأسيس.

كما طالبت الشركة المتقدمين بتقديم صورة البطاقة الضريبية للشركة، وموقفها المالى إذا كانت الشركة قائمة يتطلب إحضار أوراق 3 ميزانيات معتمدة، وفى حالة كونها شركات حديثة يكون رأس المال المدفوع بالسحل يتناسب مع حجم المشروع مع تقديم مستندات تدعم الملاءة المالية.

كما طالبت بسابقة الأعمال بالمستندات، وتفويض بالتعامل مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية معتمد من رئيس مجلس إدارة الشركة المتقدمة عليه صحة توقيع بنكى أو توكيل رسمى محرر من  الشهر العقارى، وشيك مصرفى بقيمة مليون جنيه كتأمين، وشيك مصرفى بقيمه 4 ملايين جنيه جدية حجز.

ويتم استكمال الدفعة المقدمة بقيمة 20 % من ثمن قطعة الأرض التى وقع عليها الاختيار خلال أسبوع، وفى حالة عدم استكمال الدفعة المقدمة خلال المدة المحددة يتم إلغاء الاختيار ومصادرة التأمين ورد المدفوعات للمطور بعد خصم 3 % مصروفات إدارية من مبلغ جدية الحجز، ولن يتم الالتفات إلى أى طلبات ترد إلى شركة العاصمة المخالفة للإجراءات عاليه، كما يحظر على المطورين طرح أى وحدات للبيع إلا بعد تنفيذ 30 % للمشروع، طبقًا للبرنامج الزمنى المعتمد من شركة العاصمة الإدارية.