«تروبى 2» أحدى شركات عامر جرب تطلق مشروع «كابرى» بالعين السخنة


الاثنين 02 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

أطقلت شركة تروبى 2 أحدى شركات عامر جروب مشروعها «كابرى» بالعين السخنة، المقام على مساحة 74 ألف متر مربع،  باستثمارات تقدر بنحو 800 مليون جنيه.

ويضم المشروع 16 عمارة، بعدد وحدات 866 وحدة إسكان سياحي مقسمة طبقاً لتضاريس المشروع، وتحتوى العمارة السكنية على نموذجين الأول بمساحة إجمالي 54 متر مربع، و الثانى بمساحة أجمالية 127 متر مربع، و يتميز التصميم بالمرونة حيث يمكن ضم أكثر من وحدة لخلق مساحات مختلفة لتخدم الأحجام الأسرية المختلفة، بأسعار تبدأ من 16.5 ألف جنيه للمتر.

كما يضم المشروع مجموعة  من المحال التجارية و منطقة انتظار سيارات و مجموعة من حمامات سباحة مختلفة المساحات مع وجود حمامات سباحة للأطفال، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بالمرحلة الأولى تقدر بـ 70 مليون جنيه، لافتاً إلي أن المشروع يطور على فترة تتراوح ما بين 3 إلي 4 سنوات،

وحصلت «تربو 2» على تراخيص المشروع لسرعة بدء التنفيذ، وبما يتماشى مع رؤية الشركة فى تسليمه قبل المواعيد المحددة له مع العملاء، وطرحت الشركة  تسهيلات غير مسبوقة لعملائها من خلال سداد 10% مقدم وأقساط تصل إلى6 سنوات بدون فوائد، بالإضافة إلي تخفيضات كبيرة تقدمها الشركة لعملاء الكاش.

ويعد مشروع كابري السخنة جزء من منتجع جولف بورتو السخنة والذي يعد من أشهر المنتجعات فى العين السخنة و يقع على طريف الزعفرانة - الغردقة، الذى بدأ أنشاؤه عام 2007 .

ويضم المنتجع ملاعب جولف و لاند سكيب و حمامات سباحة و ملاعب كرة قدم و تنس و أسكواش، كما يحتوى هذا المنتجع على ثلاث مولات تجارية ترفيهية منها أثنين على طريق الزعفرانة الغردقة بأطلاله مباشرة على البحر و الثالث مع فندق الجبل على منسوب 230 متر فوق سطح البحر بإطلالته الفريدة و به أيضا مدرج مسرحى بأطلاله على المنحدرات الجبلية و البحر .