«ذا مارك للتطوير» تطلق «The WaterMarQ» فى القاهرة الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه


الاحد 11 يوليو 2021 | 02:00 صباحاً

أعلنت شركة "ذا مارك" للتطوير العقارى عن إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية فى السوق"The WaterMarQ"  فى مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات مليارى جنيه ضمن خطتها التوسعية فى السوق ونمو محفظة مشروعاتها بمنطقة شرق القاهرة .

وقال عمرو بدر رئيس مجلس إدارة شركة "ذا مارك" للتطوير العقارى، إن مشروع الشركة الجديد "The WaterMarQ" فى القاهرة الجديدة يطور على مساحة 20 فدانًا من أرض مشروع "Azad" ومن المقرر أن يتم تنفيذه خلال عامين وفقًا للبرنامج الزمنى الذى وضعته الشركة . 

وأوضح أن مشروع "The WaterMarQ" الثانى للشركة فى السوق العقارى بعد مشروع "ذا مارك" فى التجمع الخامس، لافتًا إلى أنه تم الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية الهندسية لوضع التصميمات الخاصة بالمشروع، حيث يضم 10 آلاف متر لاجون ضمن أعمال اللاند سكيب والمسطحات الخضراء . 

وقال إن المشروع يضم فيلات مستقلة متنوعة المساحات، ويقع مشروع "The WaterMarQ"  بشارع الجامعة الأمريكية بوسط التجمع الخامس، لافتًا إلى أن موقع المشروع يعد من أهم المزايا التنافسية والتى تلقى إقبالًا من العملاء راغبى السكن فى تلك المنطقة . 

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة "ذا مارك" للتطوير العقارى، إلى أن الشركة قررت البدء فى ثانى مشروعاتها فى القاهرة الجديدة بعد نجاحها فى مشروعها الأول "ذا مارك" والذى انتهت الشركة من تسويق وبيع جميع وحداته خلال 10 أشهر من طرحه للبيع ومن المقرر البدء فى تسليم المشروع وفقًا للبرنامج الزمنى فى 2023 .

ولفت إلى أن الشركة تسعى دائمًا للبحث عن الشراكات الناجحة ونمو محفظة مشروعاتها عبر دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة والتى تتناسب مع استراتيجيتها التوسعية، بالإضافة إلى أن "ذا مارك" للتطوير العقارى تستهدف التوسع بمشروعاتها فى المناطق الجاذبة للفرص الاستثمارية ومنها منطقة غرب القاهرة والجلالة والسخنة، بالإضافة إلى الساحل الشمالى والعلمين الجديدة .

وتأسست شركة "ذا مارك" للتطوير العقارى عام 2019 وهى شركة تطوير عقارى مصرية مساهمة يعتمد نموذج أعمالها على التكامل الرأسى لكافة المجالات العقارية ورؤية طموحة لخلق مجتمعات ذكية ومستدامة وسعيدة.