الأربعاء 20 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

ماجد الفطيم تفتتح شركة أول ملعب «بادل» مظللة في الجمهورية بمول مصر بالشراكة مع «Go Padel»

ماجد الفطيم تفتتح شركة أول ملعب «بادل» مظللة في الجمهورية بمول مصر بالشراكة مع «Go Padel»

• ملعب "البادل" مفتوح الآن للعملاء في مول مصر

• تتعاون  شركة ماجد الفطيم مع Go Padel مصر وتستضيف حفلاً افتتاحيًا لمدة ثلاثة أيام بهدف تمكين المرأة من خلال الرياضة

أعلنت شركة ماجد الفطيم، مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن افتتاح أول ملعب "بادل" مظللة في مصر وهو ملعب مجهز بالكامل في مركز ماجد الفطيم التجاري الرئيسي - مول مصر - بهدف تقديم مساحة واسعة وأنشطة مميزة للحفاظ على صحة ورفاهية عملائها. بالشراكة مع Go Padel مصر، افتتح مول مصر أحدث ملاعب "البادل" لعملائه في ساحة انتظار السيارات بالبلازا. 

يضم ملعب "البادل" ملعبين مجهزين بمضارب وكرات لتقديم تجربة مميزة وكاملة للاعبين. ويضم أيضًا أكاديمية "البادل" التي تقدم دورات تدريبية ودروسًا خاصة للمهتمين.

وتعقيبًا على الافتتاح، قال ضياء يحيى، الرئيس الإقليمى والعضو المنتدب لمجموعة ماجد الفطيم العقارية: "إن افتتاح ملعب "البادل" - وشراكتنا القيمة مع Go Padel - توضح سعينا المستمر لإيجاد طرق جديدة لتقديم تجارب وخدمات متنوعة ومبتكرة لعملائنا. إن هدفنا من افتتاح الملاعب هو تقديم خدمة لعملائنا من شأنها إعطاء الأولوية لصحة العملاء ورفاهيتهم والحفاظ عليها بشكل عام".

أظهرت شركة ماجد الفطيم دعمها للمرأة في الرياضة خلال حفل الافتتاح الذي استمر ثلاثة أيام برعاية قناة أون تايم سبورت (ON Time Sports) ومؤسسة بهية، وذلك من خلال استضافة بطولة نسائية وتكريم 10 سيدات مؤثرات في المجتمع. وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد المصري للإسكواش عاصم خليفة ومسؤولون من وزارة الشباب والرياضة. 

وأضاف ضياء يحيى: "في إطار مواصلة الجهود، حرصنا على تقديم تجارب فريدة في مراكزنا التجارية، وستستضيف ملاعب "البادل" في مول مصر بكل فخر بطولة كأس البادل الأفريقي 2021 لأول مرة في مصر، مؤكدين على التزامنا بخلق لحظات رائعة كل يوم للجميع".

قالت رشا عزب، القائمة بأعمال المدير الإداري لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية خلال مراسم الافتتاح: "نحن هنا اليوم لنأكد علي دعمنا للمرأة في مجال الرياضة بما يتماشى مع هدف شركة ماجد الفطيم لتكريم السيدات المؤثرات في هذا المجال. إن توفير المنصة اللازمة لمثل هؤلاء الأشخاص وعرض مواهبهم هي أولويتنا العليا ويسعدنا تكريمهم لنجاحهم في تمثيل مصر."

أكاديمية وملعب "البادل" التابعة لشركة ماجد الفطيم مفتوحة الآن لعملائها في مول مصر. 


موضوعات متعلقة