الثلاثاء 03 ,أغسطس ,2021
أخبار عاجلة

الرئيس التنفيذي لـ «الأهلي صبور»: Keeva تعكس خبرة 26 عاما من التطوير العقاري وستصبح أبرز علامات 6 أكتوبر (فيديو)

الرئيس التنفيذي لـ «الأهلي صبور»: Keeva  تعكس خبرة 26 عاما من التطوير العقاري وستصبح أبرز علامات 6 أكتوبر (فيديو)

قال المهندس عماد جورج الرئيس التنفيذي لتطوير الأصول بشركة الأهلى صبور، إن مشروع Keeva، يتميز بموقعه على وصلة دهشور بعرض واجهة 950 متراـ على مساحة 144 فدان، وهو متكامل (سكنى - تجاري - إداري - طبي – ترفيهي – فندقي)، لافتًا إلى أن سنوات الخبرة الممتدة للشركة على مدار 26 عاما من التطوير العقاري، لعبت دورًا كبيرًا في إخراج هذا المشروع، بكل الإمكانات والخدمات العالمية، حيث تضم صيدليات وسوبر ماركت ومنطقة ترفيهية تضم حمامات سباحة وملاعب كرة قدم وتنس.

وأضاف جورج خلال لقائه بـ «العقارية» على هامش مؤتمر إطلاق المرحلة الثانية لمشروع keeva، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، أن هذا المشروع يسصبح علامة بارزة من علامات مدينة 6 أكتوبر.

وأوضح الرئيس التنفيذي للأهلي صبور، أن المرحلة الثانية town houses/twin houses، فيلات مستقلة، بمساحات تبدأ من 195 متر لـ 350 متر، والأسعار تبدأ من 3 مليون 350 ألف جنيه بتسهيلات سداد 9 سنوات، بمقدم 5%.

وكشف جورج، أن المستهدف المالي من مشروع  keeva مليار جنيه، بحجم مبيعات 200 وحدة، متوقعًا اقبال كبير على المرحلة الثانية التي سيعقبها مباشرة الإعلان المرحلة الثالثة.

مشروع كيفا يتميز بالتصميمات المودرن، والمساحات الزجاجية الكببيرة، لزيادة الإضائة وتزيد الرؤوية للمساحات الخضراء داخل الكمبوند، 

الكمبوند سكنى ارضي على مساحة 18 % من اجمالي المشروع وال 82% موزعه بين المساحات الخضراء والطرق والشوارع والمنطقة التجارية.

موضوعات متعلقة