بسعر يبدأ من 30 ألف جنيه للمتر.. امتلك وحدتك مشطبة في «spark capital insight»


الجمعة 18 يونية 2021 | 02:00 صباحاً
مصطفى عبد الفتاح

طرحت شركة البروق مشروعها spark capital insight بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى يقع فى تقاطع محور الأمل مع المحور المركزى الموازى لمحور محمد بن زايد الشمالى أمام النهر الأخضر ومنطقة الأعمال المركزية والبرج الأيقونى، وتبلغ مساحته 9 آلاف متر مقام على 30 % فقط من مساحة الأرض ويتكون من أرضى و9 أدوار.

مساحات الإدارى تبدأ من 37 مترًا وتصل إلى 100 متر ومتاح أن يكون هناك أكثر من وحدة مفتوحة على بعضها البعض، وتسلم الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات بسعر يبدأ من 30 ألف جنيه للمتر ويصل إلى 42 ألف جنيه.

أما مساحات التجارى فتبدأ من 24 مترًا وتصل إلى 70 مترًا، وهناك مساحات 50 مترًا داخلية إضافة إلى مساحة خارجية تصل إلى 32 مترًا، وتبدأ أسعار التجارى فى الأرضى والأول من 80 ألف جنيه وتصل إلى 150 ألف جنيه، وتبلغ مساحة الدور الأرضى 800 متر وهى منطقة فود كورت تواجه النهر الأخضر والبرج الأيقونى.

الأدوار التجارية تقع بالأرضى والأول والثانى، ومن الدور الثالث حتى الخامس متنوع بين الإدارى والطبى، أما السابع والثامن فهو إدارى بالكامل، وفى الدور التاسع توجد منطقة مفتوحة تواجه البرج الأيقونى والنهر الأخضر بها مطعم وكافيه.

الاستشارى الهندسى للمشروع هى شركة معمار، وتنفذه شركة الفضا الإماراتية، أما الشركة التى ستتولى الإدارة فهى شركة المطورون المصريون.